أحدث اكتشافات علم الباراسيكولوجي~ رائع

علم الباراسيكولوجي هذا العلم جميل جدا وليس ثانويا كما يظن البعض بل هو من أهم العلوم ،، لأنه يتحدث عن الانسان في الغالب وطاقاته الغير محدودة بعد
والتي لم يكتشفها ويستفيد منها لمصالحه

أحدث اكتشافات علم الباراسيكولوجي~ رائع

إن له علاقة وطيدة بـ ( التنمية البشرية )
قرأت هذه الأشياء التي اكتشفت حديثا وأردت أن تشاركوني فائدتها
فتحت لكم الباب واتمنى ان تحلقوا في هذا العلم الرائع

.تم اكتشاف حواس جديدة للإنسان حتى أصبحت حواس الإنسان 21 حاسة ، ومن يقول أن الحواس ستة فضلا عن القول بأنها خمسة فكأنما يقول بعدم كروية الأرض ، وكذلك فإن المواد أصبح لها أربع حالات : صلبة وسائلة وغازية وبلازما . 

·نداء سيدنا عمر رضى الله عنه لسيدنا سارية رضى الله عنه بأن يلتزم الجبل يعتبره علماء الباراسيكولوجي أعظم حالة تخاطر في العالم لأنه استطاع أن يخاطر سيدنا سارية مع معرفته بمراد العدو، فالانسان له القدرة على التخاطر فمثلا حيمنا تجلس بهدوء وفجأه فكرت بشخص ما أو شعرت برغبة بالاتصال به فهذا يعني أن نفس الشخص الذي تفكر به يفكر بك ايضا وهذه ابسط انواع التخاطر .

·توصل بعض العلماء إلى القدرة على نسخ المعلومات من رأس أحد العلماء ولصقها في رأس عالم آخر ، ولن يعلن هذا العالم عن تفاصيل الاكتشاف حتى عام 2025 .

·اكتشف العلم الحديث أن الإنسان متصل بكل شيء في الكون أيا ما كانت مسافة هذا الشيء؛ فكل شيء في الكون يتأثر بالإنسان ويؤثر فيه ؛ فالطاقة الخارجة من الإنسان بعد تظبيط الكود على شيء معين باستحضاره والتفكير فيه تنطلق إلي هذا الشيء ويتم تبادل الطاقة من الأعلى طاقة إلى الأقل كفكرة الاتصال بشحص معين عن طريق الموبايل بالموجات اللاسلكية . 

·اكتشف العلم الحديث أن القلب هو المسئول عن العقل وليس المخ كما كان يُظن سابقا ؛ وقد سبق القرآن الكريم إلي ذلك بقول الله تعالى : (( أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَتَكُونَ لَهُمْ قُلُوبٌ يَعْقِلُونَ بِهَا)) ، وقد اكتشف العلماء ذلك بعد عمليات القلب المفتوح حيث وجدوا أن الشخص الذي أجريت له العملية تتغير سماته وطرق تفكيره . وكذلك اكتشفوا أن كل عضو من أعضاء جسم الإنسان حتى الرئتين بها مراكز تخزين الذاكرة. 

·اكتشف العلم الحديث أن ما تقتنع به هو ما يحدث بإذن الله . فالعقل لا يفرق بين الحقيقة والخيال ويفرز هرمون الحياة في الحالاتين. فالحلم يتحقق بكثرة إستدعاء الصور الذهنية بتغمييض العينين مع التخيل . وأحلام اليقظة هي نوع من الأحلام ، والأحلام عموما هي صور ذهنية في الخيال يبثها العقل عند ربطها مع المشاعر تتحرك الأكوان ، ويسرع تحقق الأحلام كلما زادت قوة المشاعر ، وعند زيادة إخراجها للعقل عن طريق التفكير فيها تتحرك الأكوان لتنفيذها ، بل هناك اكتشاف أخطر من ذلك ، وهو أنه عندما تقص الرؤيا على شخص آخر يتم نقل هذه الصورة لعقل الشخص الآخر ؛ فيكون هناك عقلان يبثان هذه الصورة للأكوان على هيئة طاقة فتقع الرؤيا ؛ لذا حذّرنا النبي صلى الله عليه وآله وسلم أن نقصّ الحلم الشيطاني على أحد آخر . كما اكتشف العلم الحديث أننا متصلون أثناء النوم بالأحياء والأموات ؛ فلو تذكرنا شخصا معينا أثناء الرؤيا المنامية ؛ فإن هذا الشخص يرى نفس الحلم كأننا نرسل له صورة عبر البلوتوث . 

·اكتشف العلم الحديث أن الإنسان يكون أعلى استثارة وانفعالا في منتصف الشهر القمري وهو الوقت الذي تحدث فيه الجرائم العالمية ، وعلّلوا ذلك بأن القمر يكون قريبا من الأرض ؛ فيحدث مد وجذر بينه وبين مياه جسم الإنسان ؛ وهذا من معجزات النبي صلى الله عليه وآله وسلم أمرنا بصيام هذه الأيام القمرية الثلاثة للتحكم في الانفعال

لا يزال هناك الكثير في هذا العلم وهو يعد من العلوم الحديثة بعض الشيء يهتم بدراسة عقل الانسان وطاقاته الامحدودة وتفسير الظواهر الغريبة 


الانسان يمتلك عقلا عظيما في داخلة يتفوق على جميع الاجهزة يستطيع أن يغير حياته كليا
اذا عرف كيف يستخدم عقله ويبرمجه فهو الجهاز بداخلك ان لم تتحكم به وتقوده
فسوف يتحكم بك انت ويقودك .

المصدر1