موتورولا تتحفنا بالهاتف الخشبي موتو X

الهواتف الذكية عادة ما تكون مصنوعة من مواد مثل المعادن أو البلاستيك، ولكن هل رأيت هاتف مصنوع من الخشب؟ سترى ذلك في السوق قريبا كشئ يدل على الشكل الريفي والفريد من نوعه، حيث أعلنت موتورولا يوم الجمعة الماضي أنها ستقدم قريبا موتوX في ثلاثة زخارف جديدة من الخشب الطبيعي -الجوز، وخشب الساج، وخشب الأبنوس .
موتورولا تتحفنا بالهاتف الخشبي موتو X
موتورولا تتحفنا بالهاتف الخشبي موتو X
ويأتي هذا الإعلان بعد أن أعلنت الشركة أنها استحدثت مؤخرا موتو X مع خشب الخيزران، مما يجعله أول هاتف ذكي فى العالم يتم فيه دمج الخيزران الحقيقي في جسم الهاتف.
وتتميز الزخارف الطبيعية والنسيج الواضح للخشب بشكل للهاتف يجعله فريد من نوعه بلا أدنى شك، وتجعله يتوفر على مستوى جديد تماما من التخصيص المتطور لهاتفك الذكي، كتب يور رون، نائب رئيس الشركة لإدارة المنتجات في شركة موتورولا، في تدوينة له الجمعة الماضية أن: "كل نسيج لكل نوع من الخشب مختلف تماما عن الآخر، لذلك كل هاتف هو أيضا مثلك.

إن الانتهاء من التصنيع الخشبي الجديد للهاتف سيكون متاحا ابتداءً من 21 يناير مقابل 25 دولارا إضافية.
!-- adsense -->
مواصفات الجهاز موتو X:
4.7 بوصة، 720 عرض مع 316 بكسل لكل بوصة. يعمل الهاتف بنظام أندرويد |   4.4كيت كات، والنظام الجديد موتورولا X8 ، والذي يتضمن العديد من الرقائق: 1.7GHz ، فضلا عن معالج اللغة المألوفة والبريسور التي تستخدم فى المعالجة كلاهما من تطوير موتورولا. وتشمل المواصفات الأخرى كاميرا 10 ميجابيكسل في الخلف،2 ميجابيكسل كاميرا أمامية، 2GB ذاكرة الوصول العشوائي، NFC،Miracast العروض اللاسلكية، ودعم للبلوتوث 4.0..

وفي الوقت نفسه، أعلنت شركة موتورولا هذا الأسبوع أيضا أن موتو X سيترأس مناطق أوروبا مطلع الشهر المقبل. وتخطط الشركة التي تملكها جوجل لجلب الهاتف الرئيسي لها لفرنسا، وألمانيا، والمملكة المتحدة في بداية فبراير شباط.

وسيسمح إصدار الولايات المتحدة للموتو X أن تخصص بنفسك اللون الذى تريده عن طريق الموقع الرسمي لموتورولا موتو على الانترنت. تصنع الأجهزة في ولاية تكساس المقر الرئيسي للشركة.

المصدر: 1 ، 2