بالفيديو, شركة بلورايد تكشف رسمياً عن الكاميرا فورية الطباعة المستوحاة من أيقونة انستجرام

كشفت شركة "بلورايد" Poloraid الأمريكية فعليا عن كاميراتها الجديدة المستوحاة من أيقونة موقع "إنستجرام"، والذي يعد ثاني أشهر موقع اجتماعى لمشاركة الصور الاحترافية بعد "فليكر".
الكاميرا فورية الطباعة المستوحاة من أيقونة انستجرام
الكاميرا فورية الطباعة المستوحاة من أيقونة انستجرام




وجاء إطلاق كاميرا ذات شكل فريد خلال مشاركة "بلورايد" بمعرض CES 2014، والمستمر حتى اليوم 10 يناير وهو الموديل الذي سبق نشر صور له قبل عدة أشهر من قِبل الشركة.

الكاميرا الجديدة مدعومة بمميزات تسهل مشاركة الصور عبر المواقع الاجتماعية، مثل فليكر وإنستجرام وبيكاسا، إضافة إلى مواقع التواصل التقليدية مثل "فيس بوك".

وتعمل الكاميرا بدقة 14 ميجابيكسل وشاشة LCD بقياس 4.2 بوصة، وتتميز بإمكانية مشاركة الصور بشكل فوري على مواقع التواصل، وذلك من خلال اتصالها بالإنترنت عبر شبكات WiFi.

وتشتهر "بلورايد" منذ عقود بإنتاج تقنيات التصوير العالية، حيث كانت أول شركة أنتجت الكاميرا ذات الأفلام الفورية في الماضي، كما اشتهرت بمنتجات التصوير ومسجلات الصوت على حد سواء.

وتتمتع الكاميرا الحالية أيضا بإمكانية الطباعة الفورية للصور، ولن تحتاج إلى أحبار مثل طابعات الصور التقليدية الملحقة بالكاميرات الرقمية، لكنها ستعتمد على تقنية Ziro Ink، حيث يتم شراء الكروت الخاصة بالطباعة، والتى تضم بشكل مدمج الألوان المطلوبة لطباعة الصورة.



المصدر : صدى البلد