سامسونج تكشف عن خطتها الانتاجية للأجهزة اللوحية في عام 2014

كشفت سامسونج يوم الجمعة الماضي أنها تخطط لإطلاق أجهزة لوحية إضافية بشاشات عرض أكبر وفابلت أكثر هذا العام، وحسب تقارير عرضها موقع  ZDNet Korea أن المدير التنفيذي لسامسونج هينجووم كيم قال ان الشركة قد صنعت فئات من الأجهزة اللوحية الجديدة بشاشات كبيرة ذات دقة عالية، والأجهزة بما في ذلك جالاكسي NotePro 12.2، وجالاكسي TabPro 12.2 التي تم كشف النقاب عنها في معرض CES 2014 ملمحا إلى أن أكثر هذه النماذج التى هي بشاشة كبيرة ودقة عالية ستكون فى طريقها للنزول. علاوة على ذلك، قال إكسيك بانه ستقوم الشركة بإنشاء نماذج لأجهزة لوحية مختلفة للعائلة جالاكسي تاب، وتعديلها لتلبية الاحتياجات المختلفة.
سامسونج تكشف عن خطتها الانتاجية للأجهزة اللوحية في عام 2014
سامسونج تكشف عن خطتها الانتاجية للأجهزة اللوحية في عام 2014
وهنا يبدو لنا أن سامسونج تريد أن تعتني بالأجهزة اللوحية لتجعلها فى مكانة عالية كباقي هواتفها الذكية التى لاقت رواجا ونجاحا في السنوات السابقة - لتغرق السوق بجميع أنواع الأجهزة المتعددة لكافة الأطياف وكافة الميزانيات - كما انها تتطلع الى صدارة سوق الكمبيوتر اللوحي وهو الشئ الذي تحوز عليه شركة آبل منذ فترة طويلة.

وعندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية فان الشركة قد غمرت السوق بالشاشات الصغيرة إلا ان الشركة تخطط لإطلاق المزيد من "الفابلت" هذا العام، بأحجام كبيرة للشاشة من 5 بوصة إلى 6 بوصة. وسوف يتم تحسين القلم واطلاق مزايا مثل تعدد النوافز وغيرها. 

ويبدو أن الشركة ترغب في زيادة طمأنة المستثمرين بأن المستقبل لخدمات الهاتف النقال ما يزال قويا، وذلك بعد ما نشرت الشركة مؤخرا بأنها تراجعت أرباحها مقارنة بالربع السابق.