إقبل نفسك كما هى وكُن سعيدا فى حياتك

هَلْ نَظرتَ في المرآةِ هذا الصباحِ؟ هَلْ كُنْتَ غير مقتنع أو غير راضٍ عن مظهر وجهك؟ هَلْ أنت سمين جدا أَو أنت نحيل جداً؟ هَلْ لون بَشَرتكَ شاحب قليلاً؟ مظلمة للغاية؟ حَسناً، فى الواقع نحن جميعا مررنا بهذه المرحلة وَجدنَا أنفسنا في حالة كُنّا مُنزعجون منها. ركّزنَا على السطحِ بدلاً مِنْ أنْ نغُوص فى اعماقنا. إذا كنت أحد الأشخاص الذين يَنْظرونَ إلى المظهر الخارجيِ الخاص بك وتشعر بأَنْك لا تَبْدو في حالة جيّدة بما فيه الكفاية، فقط فكّر حيث كنت في المخططِ الكبيرِ للأشياءِ.
إقبل نفسك كما هى وكُن سعيدا فى حياتك, حب نفسك, حب ذاتك
إقبل نفسك, كُن سعيدا فى حياتك, حب نفسك, حب ذاتك, السعادة فى حب النفس, كيف تعيش سعيدا, اقبل نفسك كما هى ,
اجعل لنفسك شخصية مغناطيسية, قبول الذات, حب نفسك اولا, تعلم حب نفسك,
قَدْ تَشْعرُ بأنّك لا تَبْدو في حالة جيّدة بما فيه الكفاية لإثارة إعجاب بنت معينة. إنّ المشكلةَ بتلك الطريقة في التفكير هي أنّك تَضعُ الآخرين أولاً بدلاً مِنْ أنْ تضع نفسك أولاً. لكي يكون المرء محبوبا، يَجِب عليه أَنْ يَحب نفسه. بدلاً مِنْ التركيز على السلبيات، حاول التركيز على الجانب الإيجابي. إكتبْ قائمة بالأشياءِ الإيجابية عنك. فإذا كنت تُركّزُ على الأشياءِ الإيجابية، فإن الأمور السلبية ستَتوقفُ عن أن تهتم بها.

لذلك، كيف يمكنك التركيز على الامور الايجابية؟ في المقام الأول، أكتب قائمة بكل الأشياء التي يمكنك القيام بها بشكل جيد. هل أنت كاتب كبير؟ هل أنت مستمع جيد؟ هل تعرف كيفية حل الألغاز المعقدة؟ هل انت رائع في جذب انتباه الاطفال المشاكسين؟ كل هذه الأشياء هي الأشياء الإيجابية التي تهم أكثر بكثير من المظهر الجسدي. إذا كنت تستطيع أن تفعل شيئا ذات نوعية كبيرة مع قوة عقلك، هذا هو الأكثر فائدة لرفاهيتك.

بمجرد انك قد فَهمت ما أنت تفعله بشكل أفضل، تبدأ بفعل ذلك كُلّ يوم. إذا كان لديك وظيفة وتعمل بها، استمرّ بالعمل في تلك الوظيفة، لكن هل النشاط الخاص بك إيجابي؟ إستمرّ بعَمَله بقدر ما تستطيع. لاتقلق حول كونه "مجّانيِ" لا تأخذ عليه المال. لأن ما نقوم به "مجاني" في بعض الأحيان ما يمكننا القيام به أفضل. وكلما كنت تَستمر فى فعل ذلك، سوف تتلقى البهجةَ والسرور. بمجرد أن تكون بصحة جيدة، سوف تقبل نفسك بالتأكيد على ما أنت عليه وسوف تحب نفسك. وعندما تَحب نفسك، سوف تصبح محبوبا مِن قبل الآخرين.

بمجرد أن تَحب نفسك ويحبك الآخرين، ستَجِد في النهاية فتاة تحبك وتبدأ بالزواج وبناء الأسره التى تحبها. وبعد ذلك يكون عندك أطفالا، علمهم واغرس فيهم أن يحبوا أنفسهم وأن يقبلوا أنفسهم حتى يكونوا سعداء.
(مصدر الصورة)