للفتاة, تجنبي هذه الأطعمة قبل الزفاف

لكل فتاة تريد الحصول على قوام مثالي وجميل فى يوم الزفاف، ينبغي عليها تجنب الكثير من الاطعمة قبل حفل الزفاف بأسابيع، لكي تصل ليوم الزفاف بأجمل مظهر تحب أن تشاهد نفسها فيه:

للفتاة, تجنبي هذه الأطعمة قبل الزفاف
مصدر الصورة : freedigitalphotos.net

من الأطعمة التي ينبغي تجنبها قبل الزفاف:

المشروبات الخالية من السكر: كالصودا الدايت فهي تعتبر مضرة جدا بالصحة، وتسبب سوء الهضم، وبدل من ذلك، يمكن مضغ النعناع للحصول على الهواء النقي بداخل فمك ومعدتك.

الفواكه المجففة: التي تحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن والتي تعتبر وجبة خفيفة ومثالية من الناحية النظرية، ولكنها تعتبر حزمة مركزة من الفركتوز وهو نوع من السكر يسبب احتباس الماء والغاز.


كثرة تناول القهوة: التي تجعل جسمك حمضياً، وتؤدي لانتفاخ البطن، فالكافيين يساعد على كبح الشهية والتركيز، ولكن لا يجب الإكثار منه.


الخضروات النيئة: تعتبر من السوبر فودز وتجعلك تشعرين بالانتفاخ أيضا مثل الكرنب والقرنبيط وبراعم بالروكسل والبروكلي المحملة بالسليلوز، وهو نوع من الألياف التي تضر بالبطن، وبدلا من ذلك يمكنك تناول الخضار الغنية بالمياه مثل الكرفس والخيار والهليون.

الجبن الشيدر وأنواع الجبنة المملحة: والتي تعتبر أكثر ملوحة من مياه البحر، وبدلا منها يمكنك تناول أصناف أخرى ذات محتوى أقل من الملح مثل جبن موزاريلا والسويسري أو جبن الماعز.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشروب سيرو Dynavit لعلاج مشكلة النحافة وزيادة الوزن من الصيدلية

مشروب لزيادة الوزن وعلاج النحافة من الصيدلية دون آثار جانبية

معنى "اسم جنات" وشخصيتها ومعناها في القران واللغة وعلم النفس