أحدث إصدار من برنامج Ccleaner لاصلاح مشاكل جهاز الكمبيوتر

حاسوبك ليس فقط في خطر من أن يصاب بالبرامج الخبيثة، أو بقايا ملفات غير مهمة تركت بعد مسح التطبيقات ويمكن أن يخفّضا أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل ملحوظ. على أية حال، يؤدّي المسح والتنظيف الدوري لهذه الملفات الضارة أن يبقيا حاسوبك في حالة جيدة. إحدى التطبيقات التي يمكن أن تساعد في هذه الحالة هو برنامج Ccleaner، سي كلنر هو برنامج مجهّز بكل الأدوات اللازمة لتنظيف كل شيء من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
تحميل برنامج تنظيف الجهاز سي كلينر  CCleaner

مميزات برنامج Ccleaner آخر اصدار

- واجهة نظمت بشكل ذكي:
برنامج Ccleaner يحتوي على واجهة بسيطة صممت بشكل ذكي، فهي بديهية تسمح لأي شخص استيعابها وفهمها على الفور. حيث تم تخزين المهام الرئيسية في علامات تبويب موجودة في لوحة جانبية، والجزء العلوي يعرض باستمرار معلومات النظام.
- سهولة التخلص من الملفات غير المرغوب فيها:

تساعد ميزة "كلينر Cleaner" على التخلص من الملفات المختلفة التي لم تعد تستخدم أو تأخذ من مساحة القرص دون سبب. حيث تستطيع اختيار تطبيقات محددة أو كل الجهاز، لتنظيفها. من بين أمور أخرى، تتمكن من تحديد المستندات التى تم فتحها حديثا، أوالتى فتحا في السابق كما تستطيع أن تشاهد كلمات المرور المحفوظة، الكوكيز وغيرها.
- يستخدم القليل من موارد النظام:
عندما تشاهد حجم البرنامج من موارد النظام الخاص بك؛ سيشكل هذا مفاجأة بالنسبة لك، لأن سي كلينر يستفيد فقط من أقل قدر ممكن من موارد النظام. وبالتالي فإنه يمكن تشغيله على تكوينات متعددة، ناهيك عن السرعة والجودة التى تحصل بعد استخدام هذا البرنامج.
أحدث إصدار من برنامج Ccleaner لاصلاح مشاكل جهاز الكمبيوتر

تحميل برنامج تنظيف الجهاز سي كلينر Download CCleaner

العنوان: سي كلينر 4.16.4763 
اسم الملف: ccsetup416.exe 
حجم الملف: 4.58 ميجابايت
المتطلبات: ويندوز 2000 / إكس بي / فيستا / WINDOWS7 / XP64 / Vista64 / WINDOWS7 64 / Windows8 / Windows8 64 
اللغات: لغات متعددة 
الترخيص: مجاني 
الموقع الالكتروني: www.piriform.com/ccleaner

اضغط هنا لتحميل برنامج CCleaner

اضغط هنا لتحميل برنامج سي كلينر عربي