تحميل برنامج SlimCleaner آخر اصدار عملاق صيانة وتنظيف الجهاز

برنامج SlimCleaner لتنقية النظام هو أول برنامج على الانترنت يقوم بإصلاح أجهزة الكمبيوتر. برنامج SlimCleaner يجمع بين أسرع محرك لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذ أنه يحتوي على أقوى محرك لتحليل و تنظيف الملفات الغير ضرورية التي تبطئ جهاز الكمبيوتر، محرك البحث في برنامج SlimCleaner سريع و قوي، و يحلل جهاز الكمبيوتر بأكمله في أقل من دقيقة لكل خاصية على جهازك و كل البيانات المتواجدة على جهازك.
- برنامج SlimCleaner يعتبر أداة مثالية تستطيع من خلاله رفع مستوى أداء حاسوبك وذلك بالتخلّص من البيانات التالفة الغير معهمة.

- واجهة التطبيق بسيطة وبديهية جدا. وهناك الكثير من الخيارات التي يمكنك استكشافها.تحميل برنامج SlimCleaner عملاق صيانة وتنظيف الجهاز
يمكنك إدارة البرامج والخدمات التي يتم تشغيلها تلقائيا عند بدء تشغيل الويندوز، وإلغاء تثبيت التطبيقات واستخدام وظيفة البحث، وتغيير الصفحة الرئيسية لمتصفحات الويب وغيرها.

علاوة على ذلك، يمكنك عرض ملخص القرص وتحليل ومسح القرص، وكذلك استخدام ملف التقطيع. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الوصول إلى مختلف أدوات ويندوز، مثل إدارة الأجهزة، لوحة التحكم، حسابات المستخدمين واستعادة النظام.

يعمل البرنامج على كمية معتدلة من موارد النظام، ويسمح لك لجدولة المسح الضوئي وعمل نسخ احتياطي، ويمكن أن يرشدك إلى وثائق المستخدم الكاملة على الانترنت مع لقطات. لذا، نوصي بشدة استخدام برنامج SlimCleaner لجميع المستخدمين.

تحميل برنامج SlimCleaner 4.0

اسم البرنامج: SlimCleaner 4.0 
اسم الملف: SlimCleaner-SETUP.EXE 
حجم الملف: 1 ميجابايت
المتطلبات: جميع اصدارات ويندوز
اللغات: لغات متعددة 
الترخيص: مجاني 
الموقع الرسمي للبرنامج: www.slimcleaner.com