كَيفَ تحسّنُ من حياتَكَ فوراً! (طريقة عملية)

كَيفَ تحسّنُ من حياتَكَ فوراً! كيف تحسن من قوة عقلك مما يجعلك أكثر تركيزا. عليك أن تقوم بتحديد ما تفكر فيه ومن ثم تبدأ في تنفيذ ماتعتقده أو تفكر فيه حتى تقرر مصيرك بنفسك.
كَيفَ تحسّنُ من حياتَكَ فوراً

إن عقلك لديه القوة الإبداعية الهائلة للانسجام في هذا العالم والعيش فيه. حيث انك عندما تركز على ما هو خاطئ في هذا العالم من حولك، ستعيش في عدم انسجام. وعندما تركز على ما هو صواب في هذا العالم، ستعيش فى تناغم حقيقي. وفي كلتا الحالتين، أنت تستطيع ان تختار الأفضل.

معظم الناس يكون تركيزهم من غير وعي. فالأحداث تحدث لهم ويتفاعلون معها استنادا إلى استجابتهم لتجارب الماضي. هم يجدون أنفسهم في حلقة مستمرة حيث تحدث لهم تجارب مماثلة مرارا وتكرارا. فوجدوا أنفسهم محاصرين في نمط ممل.

أنهم لا يختارون ما يركزون عليه بوعي. أنهم يسمحون لأدمغتهم أن تركز فقط على ما تم برمجته للتركيز عليه. ونتيجة ذلك التركيزتتكون عادة سلبية.
إذا فالوعي الذاتي، هو حجر الزاوية للتغيير.

الوعي يعطيك حرية الاختيار. فعندما تختار شئ، يمكنك ضبط انتباهك في اتجاه معين، هذا الاتجاه هو التركيز الخاص بك.

خذ ورقة، واكتب عليها خبراتك وتجاربك الحالية. افتح قلبك. وعبر عن مشاعرك المكبوتة، اكتب بوضوح ما هو خطأ في حياتك.

ثم على ورقة أخرى، اكتاب العكس تماما. على سبيل المثال، إذا كنت قد كتبت على الورقة الأولى مدى الصعوبات التى تواجهها لكسب ما يكفي من المال لتلبية الاحتياجات الخاصة بك، فلتكتب في الورقة الثانية عن كم السهولة بالنسبة لك لأن تجعل وجود فائض من المال.

الآن تأخذ الورقة الأولى وتحرقها، ثم تطوي الورقة الثانية وتضعها في جيبك وتحملها معك في كل مكان. هذا هو ما نريد التركيز عليه،عقلك سوف يصبح نشطا الآن لإيجاد طرق للتنفيذ. ألم يحن الوقت لكي تضع العقل الباطن لديك يعمل في قوته ونشاطه ليعمل لك بدلا من أن يعمل ضدك؟
مصدر الصورة