اعرف موعد امتحان ومكان لجنتك بمسابقة 30 ألف معلم مساعد وإخصائي مساعد بالوزارة

اليوم يتم اعلان موعد امتحانات ولجان مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم مساعد وإخصائي مساعد بالوزارة.
اعرف لجنتك ومكانها بمسابقة 30 ألف معلم مساعد
اعرف لجنتك ومكانها بمسابقة 30 ألف معلم مساعد 
وقالت الوزارة، في بيان لها اليوم السبت، أنه نتيجة لوجود عدد كبير من المتقدمين الذين استوفوا الشروط الخاصة بمسابقة تعيين 30 ألف معلم مساعد وإخصائي مساعد، سيتم عمل الامتحانات على عدة مراحل».

وأوضح بيان الوزارة: «تبدأ امتحانات المرحلة الأولى لمدة خمسة عشر يوما، اعتبارا من الأحد الموافق 9/11/2014 في جميع المحافظات في المواد العامة «تربوي ـ لغة إنجليزية ـ حاسب آلي» بمقار اللجان التي سيتم الإعلان عنها على موقع الوزارة، اعتبارا من السادسة مساء السبت، شاملا المقار وتوقيتات عقد الامتحانات».

وأضاف بيان الوزارة: «يتم الاستعلام عن طريق كتابة الرقم القومي، علماً بأنه ترسل رسائل نصية للمتقدمين الذين سيتم عقد امتحاناتهم أيام الأحد والإثنين والثلاثاء، 9و10و11 /11/2014، تيسيراً على المتقدمين لمعرفة مقار اللجان وتوقيتات الامتحان، وسيتم الإعلان عن باقي مراحل الامتحان التخصصي تباعاً طبقا لأعداد المتقدمين بكل محافظة».

وتابع: «سيتم بحث موقف المتقدمين المجندين والعاملين بالخارج، الذين لم يتمكنوا من حضور الامتحان لأسباب قهرية، وتحديد لجان خاصة في نهاية المراحل تيسيرا عليهم». ويمكن التعرف على مكان وموعد اللجنة في الامتحانات من خلال الرابط التالي.
المصدر : المصري اليوم