تحميل برنامج سى كلينر مجانا Download CCleaner 2015

تحميل برنامج سى كلينر مجانا Download CCleaner 2015

تحميل برنامج سى كلينر 2015, تحميل برنامج سى كلينر 2014 مجانا, تحميل برنامج سى كلينر من ماى ايجى, تحميل برنامج سى كلينر من ميديا فاير, تحميل برنامج سي كلينر ccleaner, تحميل برنامج سي كلينر عربي, تحميل برنامج سي كلينر مجانا, تحميل برنامج سي كلينر اخر اصدار, تحميل برنامج سى كلينر 2015 - تنزيل برنامج سى كلينر Download CCleaner

مميزات البرنامج

بالخلاف للصورة المأخوة عن برامج تنظيف الريجستري التي تشكل في كثير من الأحيان الاسم المتعارف عليه للبرامج التي تقلب نظام حاسوبك رأسا على عقب وتضر أكثر مما تفيد، لكن سي كلينر يعتبر برنامج جديد قادر على تسريع أداء الحاسوب. 
- استعملوا "سي كلينر" للتخلص من ملفات زائدة استقرت في الريجستري كذكرى لبرامج قمتم بحذفها لكنها لم تنظف وراءها بشكل كامل. لكن هذا ليس المميز الأساسي لسي كلينر المعروف بفضل قدرته العالية على تنظيف المخلفات والترتيب الذي تقوم به في القرص الصلب.
- نصّبوا البرنامج وكونوا واثقين من أن لا أحد يستطيع معرفة إلى أين وصلتم في تصفح الإنترنت، وأنكم أزلتم في طريقكم ملفات لا حاجة لها ومجرّد تشغل حجما في القرص الصلب.
- برنامج CCleaner هو الأداة الأشهر لتنظيف الحاسوب الذي يعمل بنظام الويندوز. يحمي هذا البرنامج خصوصيتكم عبر الإنترنت ويجعل حاسوبكم أسرع وأكثر أمانا.
سي كلينر سهل الاستخدام وصغير الحجم وسريع التنصيب.
- برنامج CCleaner هو أداة لتظيف، تنجيع عمل وحماية الحاسوب.
- كما يعمل على إزالة الملفات غير المستخدمة، وبذلك يمكن نظام ويندوز من العمل بشكل أسرع ويعمل على تفريغ مساحة قيمة في القرص الصلب.
- كما أنه يقوم بتنظيف مخلفات نشاطاتكم الإنترنتية، مثل تاريخ التصفح. علاوة على ذلك، يحتوي البرنامج على منظف متميز تماما لتتنظيف الريجستري الذي يمكنكم من إدارة الريجستري (أو إزالة قيم منها) للتطبيقات أو البرامج المختلفة. ولكن الجزء الأكبر من أهمية هذا البرنامج تكمن في سرعته، فلا يستغرق في العادة أكثر من ثانية في التشغيل ولا يحتوي على برنامج تجسس أو دعايات تحميل برنامج سى كلينر من على موقعك كنوز ثقافية .
تحميل برنامج سى كلينر 2015
تحميل برنامج سى كلينر 2015

الموقع الرسمى لبرنامج سى كلينر : http://www.piriform.com
اسم البرنامج : سى كلينر
نوع البرنامج : مجانى
التوافق : كل انظمة الويندوز
حجم البرنامج : 4.58 ميجا بايت