نظرة على السيارة كيا سبورتاج 2016 سيارة كروس أوفر مدمجة ذات دفع الرباعي

كيا سبورتاج 2016 الجديدة الكروس أوفر من المتوقع أن يتم التغيير في تصميمها حيث تتباهي بالتنقيح التكنولوجيا لتوليد القوة، بما في ذلك سلسلة من ترقيات محركات الديزل والبنزين.

الأسعار تَتغيّرُ على التوالي بالمستوى المختلف مِنْ الزخارف. لذا، فإن العملاء سَيَكُونونَ قادرون على الإخْتياَر مِنْ ضمن تشكيلة واسعة من النماذجِ طبقاً لتفضيلاتِهم مِنْ الأجهزةِ والضروراتِ الأخرى. السيارة تُعطي خطوطَ التقوسِ أو الانحناء الرياضيِ على طول سطحها الخارجِي لدعم الرشاقةِ والأناقة لسيارات كيا سبورتاج للدفع الرباعي. المواد الأخف سَتُستَعملُ في التصنيع لتَقليل الوزنِ الكليِ بالإضافة إلى إستهلاكِ الوقود. 
مواصفات كيا سبورتاج 2016
مواصفات كيا سبورتاج 2016
كيا سبورتاج 2016، وبالأخص الكروس للدفع الرباعي المدمجة الكورية الجنوبية، لا يزال من غير الواضح ما إذا كان التغيير في جميع أنحاء الواجهة الأمامية سيكون تغييرا كبيرا أم لا. حيث من المتوقع أن يتم تزويد الأضواء الأمامية بأحدث تكنولوجيا LED وبالتالي فإنها سوف تبدو أكثر جرأة. 

وبالإضافة إلى ذلك، سوف تحصل كيا سبورتاج 2016 على مصد كبير مع أضواء ضباب على ذلك. وستأتي نوافذها مع إطار من الكروم من جميع النواحي في حين قد تقدم سقف بانورامي اختياري. ومن المتوقع أن تقدم الشركة المصنعة حوالي أحد عشر ظلال من اللون الخارجي. وبصرف النظر عن هذا، من المتوقع أن التجديدات في السيارة كيا سبورتاج 2016 ستكون ليست بالكثيرة. السبب وراء هذه التغيرات القليلة، هو أن كيا تستعد لإطلاق جيل جديد بعد بضع سنوات. 

نأمل أن يتم إضافة بعض التفاصيل الجديدة للسيارة لإعطاء مفاجأة سارة لأنصار هذه السيارة الجميلة وحتى بالنسبة لمنافسيها. في المقصورة، من المحتمل أن السيارة سوف تحصل على مراجعة حيث سيضاف نمط جديد لإطار جسمها. قامت الإدارة بخطوة كبيرة عندما اختارت لاعب كرة السلة الشهير ليبرون جيمس كسفيرا للشركة. ومن الواضح أن ذلك سيؤدي إلى جذب المزيد من الاهتمام.

مميزات ومواصفات كيا سبورتاج 2016

بعض من معايير ملامح كيا سبورتاج 2016 حيث يمكن الوصول بدون مفتاح، ومراقبة المناخ، تثبيت سرعة، عجلات سبائكية 17 بوصة، وتقنية توصيل البلوتوث، ارتفاع قابل للتعديل لمقعد السائق، ستة سماعات من النظام السمعي، راديو الأقمار الصناعية، واجهة آي بود / USB، مدخل الأجهزة الخارجية، ومشغل CD، وكاميرا خلفية. وأزرار للتحكم في الصوت والهاتف وسوف تكون ثابتة هناك، والتحكم في النوافذ كهربائيا وسيكون بها كما السابق ABS و اثنين من الوسائد الهوائية . خلف عجلة القيادة، سيكون هناك عداد السرعة الرقمي بالإضافة إلى عداد دوران المحرك. سوف تتميز الشاشة التي تعمل باللمس بخاصية TFT LCD من شأنها أن توفر المعلومات للسائق. كما سيتم تركيب فتحات مربعة على كلا الجانبين من أبوابها.

المواصفات العامة للسيارة كيا سبورتاج 2016

الطول 4440 مم
العرض 1855 مم
الإرتفاع 1635 مم / 1645 مم + قضبات التحميل
قاعدة العجلات 2640 مم
الوزن الصافى 1469 كجم
سعة خزان الوقود 55 لتر
المحركات (المحرك الأول عدد الإسطوانات 4 / السعة لتر 1.6/ القوة حصان 140 )
سعر السيارة كيا سبورتاج 2016
سعر السيارة كيا سبورتاج 2016

سعر السيارة كيا سبورتاج 2016


من المتوقع أن يتجاوز السعر عن سابقاتها من الطراز الأقدم بفارق طفيف، ومن المتوقع أن يُفرج عن كيا سبورتاج 2016 للبيع في منتصف عام 2015. وسوف تخلق كيا سبورتاج 2016 مَعْلَما كبيرا في سوق سيارات الدفع الرباعي كما يجب أن تكون في منافسة مع العلامات التجارية المشهورة هيونداي IX35 ونيسان قشقاي. 
سعر السيارة كيا سبورتاج 2015 
209.000 : 246.000 جنيه مصري