موعد إطلاق السيارة هيونداي أكسنت 2016 - ومعرفة سعرها ومواصفاتها

سيتم إعادة تصميم هيونداي أكسنت 2016 مع الطراز الماضي من النموذج السابق. ومن المثير للاهتمام أن نعرف أن الشركة بصدد إنشاء مظهر جديد بعد أربع سنوات لأحدث طراز من أكسنت، وسوف يكون هناك بعض الأشياء الجديدة التي ستُمنح للسيارة. يمكن أن يُنظر إلى التغيير الأكثر وضوحا من خلال سطحها الخارجي. من الخارج سيبدو مختلفا وسيعاد تصميمه. ويُمْكِنُ أَنْ يُرى من خلال الشبكة التي ستَبْدو زاوية نوعاً ما.

المواصفات الفنية هيونداي أكسنت 2016

هيونداي أكسنت 2016 ستكون ذات تصميم رياضي أفضل بالمقارنة مع الطراز السابق. من أول نظرة، السيارة تبدو رياضية من البودي لاين الخاصة بها. للأسف، لا يزال هناك معلومات قليلة عن السطح الخارجي للسيارة. ولكن، علينا أن نصبر وننتظر مزيدا من الأخبار حول الجزء الخارجي من هذه السيارة. كما تم توسيع الصمام لكل من الخارج والداخل. بجانب كبر حجم الشنطة لمزيد من الشحن.

التصميم الداخلي سيكون أكثر اكتمالا لدعم إضافات فريدة من نوعها، كمرايات كهربائية بلون جسم السيارة، و USB للآي بود، ومقعد للسائق قابل لضبط الارتفاع. يتم إضافة بعض الميزات الأساسية الإضافية مثل اتصال Bluetooth، التحكم في التطواف، والميل وعجلة تلسكوبية يمكن أن يُنظر إليها من خلال بعض العناصر التي يتم إعدادها داخل السيارة. أيْ يتم إعداد نظام ترفيه جيد جدا مثل بلوتوث، ونظام LED، ومنفذ USB، وغيرهم من الكماليات الرائعة.

المحرك والسعر وتاريخ الإصدار لهيونداي أكسنت 2016 

هيونداي أكسنت 2016

هناك إشارة قوية إلى أن الشركة ستدعم أكسنت 2016 بمحرك جديد. وهناك نوعين من المحرك. ويأتي الأول مكون من 1.6 لتر 4 أسطوانات للمحرك. يمكن لهذا المحرك أن يوفر 138 حصان للسيارة. والثاني هو 1.6 ليتر توربو ويمكن أن ينتج 201 HP. وتُدعم كلا من هذه المحركات مع 6 سرعات بنظام ناقل حركة أوتوماتيكي ويدوي. المحرك الثاني يمكن أن يكون الأفضل لأنه يوفر قوة أكبر للسيارة. ومع ذلك، لا يزال يتعين علينا الانتظار للحصول على معلومات رسمية حول محرك السيارة.

وهناك إشارة قوية إلى أن السيارة هيونداي أكسنت 2016، سوف تكون في منافسة مع هوندا وفورد فييستا لسعرها المميز وهو 17000 $ وسيتم إطلاق هيونداي أكسنت 2016 في الربع الأخير من هذا العام. ولذلك، فإننا في حاجة إلى الانتظار لمزيد من الأخبار عن هيونداي أكسنت 2016.