أروع الأقوال عن المرأة

كلام جميل عن المرأة

كلمات جميلة عن الانثى
كلمات جميلة عن الانثى
  • أعلى جائزة في عالم الرجال هي امرأة جميلة تحتويها بين ذراعيك وتعيش في قلبها مخلصة لك.
  • امرأة جميلة تطرب العين؛ وامرأة حكيمة، تفهمك؛ تعطيك الروح.
  • شعور المرأة بالغيرة من امرأة جميلة لن تجعلك أكثر جمالا.
  • أنا أعرف من أنا. أنا لست مثالية. أنا لست أجمل امرأة في العالم. ولكن أنا واحدة منهم.
  • عندما تحتشم المرأة تُنار مفاتنها، وتبرق كالنجوم في السماء، ويكون تأثير قوتها لا يقاوم.
  • واحدة من القيم الأساسية الخاصة بالمرأة هو أن تساعد على إعادة تعريف ما يعنيه أن تكون امرأة قوية وجميلة في الموسيقى والأزياء وتمكين الأشياء الرائعة التي تجعلها فريدة من نوعها.
  • كانت أمي أجمل امرأة رأيتها. كل ما أنا مدين لأمي. أستطيع أن أنسب كل ما أمتلك من نجاح في الحياة إلى التربية الأخلاقية والفكرية والمادية التي تلقيتها من وظيفتها.
  • امرأة جميلة يجب كسر مرآيتها في وقت مبكر.