علاج الشعر الخفيف للرجال بـ 3 أعشاب طبيعية فعالة جدا

علاج الشعر الخفيف للرجال بالاعشاب
علاج الشعر الخفيف للرجال بالاعشاب
على الرغم من أن مهنة الطب تنظر نظرة استصغار إلى العلاجات المنزلية لكثير من الأمراض والحالات الصحية، ولكن في الواقع؛ هذه العلاجات لا تزال تُستخدم وغالبا ما تكون فعالة. أو على الأقل هي أقل تكلفة من المنتجات الدوائية الموصوفة لمثل هذه الحالات.

هناك مشكلة شائعة في الرجال وهي ترقق الشعر أو فقدان الشعر أو الصلع، والهدف من العلاج بالطبع هو إعادة نمو الشعرات المفقودة. بالإضافة إلى المنتجات الموصوفة من قبل الطبيب، هناك العديد من الجرع الشعبية التي تم الأعلان عنها في المجلات والصحف الشعبية. البعض منها قد تعمل بينما الآخرى قد لا تعمل وتكون إحتيال صريح. لكن في طلب المعالجة، أنت قد لا تحتاج أكثر من أشياء قد تكون موجودة في مطبخك أن تذهب إلى المنتجات الطبيعية على الأقل التي هي متوفرة جدا بدون إنفاق الكثير من المال.
علاج الشعر الضعيف للرجال, علاج الشعر الخفيف للرجال, علاج الشعر الخفيف للرجال بالاعشاب, معالجة الشعر الخفيف للرجال, لعلاج الشعر الخفيف للرجال, علاج الشعر الخفيف والمتساقط للرجال, علاج الشعر الخفيف جدا للرجال, علاج الشعر الدهني الخفيف للرجال, ما علاج الشعر الخفيف للرجال, علاج الشعر الخفيف من الامام للرجال

3 أعشاب طبيعية تعيد نمو شعر الرأس للرجال

إكليل الجبل

  • مثل هذا العلاج البسيط الذي يمكن أن يذرع في حديقتك يسمى عشبة إكليل الجبل أو الروزماري. هذه العشبة الطبية معروفة لها خصائص مطهرة ومهدئة، وهي فعّالة جدا أيضا في الترويج والتعزيز لنمو الشعر. فقط كل ماعليك هو أخذ بضعة أغصان من عشبة اكليل الجبل وتغليهم في قليل من الماء لمدة ثلاث دقائق تقريبا. بعد التبريد، يمكن استعمال الماء المتوتّر لغسل أو تدليك شعرك. إشطف شعرك بعد عشرة دقائق على الأقل. ويمكنك أيضا أن تستخدم إكليل الجبل المجفّف.

هلام الصبار

  • النبات الآخر الذي يستخدم من مدة طويلة لمعالجة الشعر، يعود إلى الفراعنة المصريين وهو الصبار " الألوة فيرا ". إقطع قطعة من النبات وإستخرج الهلام أو الجلّ إلى يدك. ثمّ يفرك هذا إلى فروة رأسك. ويجب أن يترك على رأسك لعشرة دقائق على الأقل، ونغسله بعد ذلك. وغالبا ما يستخدم الصبار كمكونا في الشامبو العشبي، لكن بكمية صغيرة جدا في الشامبو، لذا فعالية وتأثير الألوة فيرا في هه الشامبوهات سيكون أقل ما يمكن..

المايونيز

  • هنا علاج آخر احتفظ به في ثلاجتك وهو: المايونيز. هذا العلاج شعبي وشائع جدا لإعادة نمو الشعر مرة أخرى. لأن الزيت ومحّ البيض الذي يكونان من المكونات الرئيسية للمايونيز لهما تأثير ترطيب قوي مفيد جدا لصحة فروة الرأس وللترويج لنمو الشعر. ضع لمسة من المايونيز في يدك وإفركها إلى شعرك وفروة رأسك. ويفضل أن تقوم بذلك في الليل أثناء النوم. حيث يمكن أن تتركه على شعرك ليلا، ويشطف من على الشعر في الصباح..