7 أشياء تجعل المرأة جميلة في عين الرجال

في الواقع ؛ تكون معايير جمال المرأة مختلفة من واحدة إلى أخرى وأيضا تختلف هذه المعايير من وجهة نظر رجل عن آخر ، فقد يفضل الرجل أشياء في المرأة ويراها أشياء جميلة وقد يرى آخر أن هذه الأشياء ليست جميلة ... ولهذا نرى أن معايير جمال المرأة لا يخضع للثبات عادة..
معايير جمال المرأة
معايير جمال المرأة

ولكن هناك معايير لجمال المرأة يتشارك فيها أذواق جميع الرجال عندما يشاهدون امرأة، منها:

شعر المرأة الطويل:

الرجال يحبون المرأة ذات الشعر الطويل، فهم يرونه شئ من الصبا والشباب المتجدد، وهناك دراسات بينت أن المرأة ذات الشعر الطويل تحظى بجاذبية رائعة تأسر قلب الرجل وهي عنوان للأنوثة.

إبتسامة المرأة: 

لو كانت المرأة لا تفارقها الابتسامة، فإنها تخطف قلب الرجل وتُسحره وهي دلالة على خفة الظل والمرح وسعادة للرجل ..

جمال المرأة الطبيعي:

الرجل له القدرة على معرفة إذا ما كان جمال المرأة طبيعي أم صناعي، فالجمال الطبيعي مستمر ، أما الصناعي فهو مزيف وسيفقد مع مرور الوقت ، فالرجل ينجذب أكثر للمرأة التي لا تضع المكياج ولكنها جميلة وجذابة ذات ملامح راقية ولها طلة أخاذة ..

ذوات العيون الواسعة:

يتفق الجميع أن المرأة التي لها عيون واسعة كما البقرة مثلما يقولون، تخطف إعجاب الرجل، فجمال العيون وكبرها من العوامل المؤثرة لانجذاب الرجل للمرأة وهي أول شئ يلفت الرجل للمرأة.

صوت المرأة الناعم 

هناك اتفاق من جميع الرجال على أن صوت المرأة الناعم هو من عناوين الأنوثة والرقة والطعامة للمرأة، وهو من أهم الأمور التي لا يمكن إغفالها عندما يحكم الرجل على جمال أي إمرأة، لأن الصوت الناعم الرفيع يؤثر في نفسيه الرجل ويحرك مشاعره.

رشاقة المرأة:

ونعني بالرشاقة أن تكون المرأة متوازنة الجسم ، ليست نحيفة ولا سمينة فالرشيقة تمتاز بالخفة والرشاقة وهي أمور يحبها الرجل في المرأة. 

العنق الطويل 

علامة أخرى من علامات الجمال الأساسية التي تجعل المرأة جميلة، هو العنق الطويل وهو شئ يبحث عنه الرجال لما تعطي للمرأة لمسة ساحرة تزيد من أنوثتها.

" وفي الختام أنوه على أن هذه الأشياء السبعة قد لا تتواجد جميعها في امرأة واحدة فقد تجد شئ واحد أو أكثر يأسر قلب الرجل وقد تتواجد جميع الأشياء في امرأة واحدة وكل رجل يختار الجمال حسب ذوقه ، فلولا اختلاف الأذواق لبارت السلع .."