خطوات بسيطة حول كيفية الحصول على شعر قوي وجميل

شعرك على رأسك هو في الواقع مفخرة خاصة بكِ. وهو من بين أجزاء الجسم التي سيلاحظها الآخرين على الفور عندما يلتقون بكِ لأول مرة. وهذا هو السبب أنه لابد أن ترعى شعرك وتحافظين عليه. فهو يخلق انطباعا قويا للآخرين. هناك العديد من الطرق حول كيفية الحصول على شعر قوي وجميل. هنا ليست سوى عدد قليل منها:
طرق للحصول على شعر قوي
شعر طويل

3 طرق لتحصلي على شعر قوي وجميل

شرب ثمانية إلى عشرة أكواب من الماء يوميا.

الشعر الجاف لا يبدو جذابا فقط. بل هو أيضا إشارة إلى أنه لايوجد ترطيب في جسمك بشكل صحيح. كمية المياه الخاصة بك تؤثر على الرطوبة الخاصة بك. إذا كنت تشربين الكثير من الماء، شعرك سيبدو رطبا ولامعا. في حين أن هناك العديد من منتجات الترطيب في السوق، فإن أفضل طريقة لترطيب شعرك يكون من الداخل ويمكنك القيام بذلك عن طريق شرب ثمانية إلى عشرة أكواب من الماء يوميا.

لا أكثر من تنظيف شعرك.

غسل شعرك كل يوم هو شئ ضار. أنه يجرد شعرك من الزيوت الطبيعية التي تساعد على الحفاظ على شعرك قوي وبراق ولابد من غسل شعرك في الاعتدال. وبالمثل، لابد اختيار المنتج المناسب لنوع شعرك. على سبيل المثال، لا تستخدم شامبو الشعر الدهني إذا كان لديك الشعر جافا. ولن يؤدي ذلك إلا مشكلة أسوأ لشعرك.

استخدام مشط واسع الأسنان.

باستخدام مشط مع أسنان ضيقة يمكن أن يسبب كسر الشعر. ولتجنب إتلاف شعرك، اختاري مشط واسع الأسنان. وعند تمشيط شعرك، تبدئين من النهايات الى الجذور.