موبايل سامسونج نوت 7 يصيب طفل أمريكى بحروق خطيرة

هاتف جالكسي نوت 7
هاتف جالكسي نوت 7
في هذه الأيام كثيرا مانسمع إلى وجود حادثة إنفجار لهواتف الأندرويد من جميع الأصناف المختلفة، لكن أن تسمع عن إنفجار لفون سامسونغ نوت 7 الجديد؛ فهذا شئ جديد، غريب ونادر جدا أن يُصدق في هواتف عملاق تصنيع الموبايلات سامسونغ العالمية.

وقد وقّعت بالفعل عملية انفجار لهاتف سامسونج نوت 7 في أيدي طفل صغير يحمل المواطنة الأمريكية ولم يتجاوز عمره ستّ سنوات، وقد تسبّب الهاتف المنفجر في إصابة الطفل بعملية حروق خطيرة بأيدي الطفل، لكن الطفل قد تم نقله فورا إلى مستشفى في ولاية نيويورك لكي يتم عمل اللازم له.

ظروف حادث الإنفجار لهاتف جلاكسي نوت 7:

  • قالت جدة الطفل الأمريكي التي تدعى (ليندا لويس)؛ أن الطفل كان يعرض عدد من لقطات الفيديو الموجودة على هاتف سامسونج جلاكسي نوت 7 وقد انفجرت البطارية أثناء عرض الفيديوهات، وقاد الإنفجار إلى تشغيل دهاز الإنذار للحريق بالبيت، وقد أدى الانفجار الى حدوث حريق بأيدي الطفل ذهب بها الى المستشفى للاسعاف.
  • كما أضافت الجدة أن الطفل في الوقت الحالي عنده خوف شديد وفوبيا من مسك أي هاتف جوّال لخوفه من إعادة الحادثة المأساوية مرة أخرى، و قد تحدثت العائلة الأمريكية مع شركة سامسونغ بعد الحادث، لكننا إلى الآن لم يصلنا أي نتائج لتلك المحادثة.

بدائل سامسونغ لحلّ هذه الأزمة لنوت 7:

أعلنت الشركة العالمية سامسونغ بأنّها تدعو كلّ مستعملي هاتف سامسونج نوت 7 في التوقف عن إستعماله ويتم استبدال الهاتف بأحد خيارات تم عرضها من قبل الشركة الكبيرة؛ حيث يمكن تغيير الهاتف مؤقتا بهاتف جلاكسي جي ويتم استبداله بنوت 7 مرة أخرى عند تصليح المشاكل به، أو أن يستبدله بإحدى أجهزة سامسونج الرائعة كجلاكسي إس 7 أو إس 7 ايدج ويأخذ المستخدم الإختلاف في السعر بين كل جهاز.
وإليكم سبب انفجار بطارية نوت 7