علاج يقوي الشعر ويجعله ينمو بشكل أسرع

هل تريد نمو الشعر بشكل أسرع؟ بالتأكيد أنت تريد ذلك إذا كان شعرك ينخفض في رأسك باستمرار كل يوم. معظم الناس يدفعون أموالا باهظة لـ علاج تساقط الشعر وهذا أمر مثير للسخرية، لأن هذه العلاجات لا تفيد في نهاية المطاف. لماذا تسلك هذا الطريق عندما تكون هناك تدابير بديلة يمكنك اتخاذها للتغلب على هذه المشكلة والحفاظ على نمو الشعر؟
علاج لنمو الشعر وتكثيفه
علاج لنمو الشعر وتكثيفه

أهم 3 علاجات طبيعية لاعادة نمو الشعر

  • زيت الزيتون يمكن أن يستخدم لتشجيع نمو شعرك مرة أخرى. قد تسأل لماذا استخدام زيت الزيتون بالذات وماذا يمكن أن يفعل حقا؟ ينمو الشعر عندما يكون هناك حركة دائمة كافية من الدورة الدموية لفروة الرأس بالاضافة إلى تفتح المسام لدخول الهواء لبصيلات الشعر. يمكن أن تسد مسام بصيلات الشعر لأي شخص يستخدم منتجات مثل الشامبو والمواد الهلامية. دعونا نواجه الأمر، ونحن جميعا نستخدم تلك الأنواع من منتجات العناية بالشعر من وقت لآخر. عن طريق تدليك فروة الرأس بـ زيت الزيتون وغسل الشعر بعد 24 ساعة، سوف يتم تنشيط المسام المسببه لفقدان الشعر. هذه ليست سوى غيض من فيض في علاجات إعادة نمو الشعر.
  • هناك الثوم و البصل، رغم الرائحة النفاذة لهم إلا أنهم أشياء عظيمة لأي علاج طبيعي لتساقط الشعر. والسبب هو غناهم من الكبريت، والمغذيات الأخرى المفيدة لشعرك لكي ينمو. فقط عليك بفرك بصلة مع رأسين من الثوم مباشرة على فروة الرأس لإرسال الكبريت لبصيلات الشعر الخاص بك. وبعد ذلك بساعة، يتم غسل الشعر بالشامبو العادي الخاص بك.