الأربعاء، 21 ديسمبر، 2016

أسهل 3 طرق لانقاص الوزن في المنزل بدون التمارين الرياضية

علاج منزلي طبيعي لتخفيف الوزن. يمكنك أن تستعمل هذه العلاجات والمشروبات لتخفيف الوزن بسرعة.
3 طرق لانقاص الوزن
هل تبحث عن أفضل العلاجات المنزلية لفقدان الوزن من دون القيام بأي تمارين؟ هنا بعض العلاجات للأشخاص الذين يبحثون عن علاجات طبيعية لخسارة الوزن بسرعة. 

معظمنا في تعارك مستمر مع تلك الزيادة في الوزن. لسرعة فقدان الوزن، يجب خفض كمية السعرات الحرارية وتناول الطعام الصحي. ومع ذلك، عدم القدرة على انقاص الوزن حتى بعد اتباع نظام غذائي وعمل تمارين رياضية، قد يشير لوجود مشاكل صحية.

قبل معرفة علاجنا المنزلي لفقدان الوزن، يجب معرفة:

أسباب زيادة الوزن:

  • * الغدة الدرقية: الغدة الدرقية تعطل التمثيل الغذائي في الجسم، وتؤدي إلى زيادة الوزن، وعدم القدرة على انقاص الدهون.
  • * الإجهاد: الإجهاد والقلق والحزن الخ.. يمكن أن تؤدي إلى إنتاج الهرمونات مثل الكورتيزول، والذي يسبب الدهون حول الخصر.
  • * متلازمة كوشينغ: إن الغدد الكظرية الموجودة فوق الكلى تنتج هرمون الكورتيزول. عندما يتم إنتاج الكثير من هرمون الكورتيزول يؤدي إلى تراكم الدهون في الظهر والبطن.
  • *متلازمة المبيض الكيسي (PCOS): هذا المرض يصيب النساء نتيجة لتغيرات هرمونية. كما أن النزيف يسبب في عدم انتظام الدورة الشهرية، وزيادة شعر الوجه، و ترقق الشعر، وزيادة الوزن وظهور حب الشباب.
  • * متلازمة اكس: هو الحالة الصحية التي تسببها مقاومة الأنسولين والذي بدوره يؤدي إلى هرمونات أخرى تسيطر على عملية التمثيل الغذائي ولا تعمل بكفاءة.

بعض الطرق السهلة لتخفيف الوزن للنساء:

1. أكل الأطعمة التي تساعد في تخفيف الوزن.
2. إعداد مشروبات فقدان الوزن في المنزل بنفسك.
3. قضاء بعض الوقت في حرق الدهون.
4. تجربة العلاجات المنزلية الطبيعية لانقاص الوزن.

يجب الحفاظ على النفس عند خسارة الوزن: أنتِ لربّما رأيتِ طرق مضمونة لتخفيف الوزن، لكن قد يكون لها أيّ آثار جانبية. إن نظام تخفيف وزنك يجب أن يركّز على إزالة الدهون من الجسم ويصبح صِحّيا. تخفيف الوزن هو عملية تدريجية وسوف نعطيكِ علاج منزلي مع مشروبات ستساعدك في التدرج في انقاص الوزن بسلامة.

لذلك دعونا نعود الى النقطة المهمة في مقالتنا هذه وهي:

كيف يمكن انقاص الوزن بسرعة وسهولة في المنزل؟

1: عصير الليمون: مكون شعبي من اهم مشروبات تخفيف الوزن وهو يساعدك فقد الوزن في البيت. مكونات هذا الخليط هي ثلاث ملاعق من عصير الليمون، ملعقة من العسل، وملعقة ونصف من مسحوق الفلفل الأسود ونضعهم في كوب من الزجاج به ماء فاتر. يمكن أن تشرب هذا الخليط لتخفيف الوزن مبكرا في الصباح على معدة فارغة. والاستمرار على ذلك لمدة ثلاثة شهور على الأقل.
2. شرب خل التفاح: يمزج ملعقتين من خل التفاح الخام، وعصير الليمون ووضعهم في كوب واحد به ماء. وشربه يوميا في الصباح ويفضل أن يكون ذلك قبل وجبات الطعام. هذا المشروب فعال جدا في الحد من الوزن الزائد.
3: أوراق الكاري لتخفيف الوزن السريع: أكل 10 أوراق كاري يوميا في الصباح تعتبر علاج منزلي عظيم لتخفيف الوزن. إستمرّ في هذا العلاج بإنتظام على الأقل ثلاثة إلى أربعة شهور لتفقد وزنك بآمان من البيت.

.