هيئة الثروة المعدنية تطرح مزايدة عالمية للذهب بالصحراء الشرقية وجنوب سيناء

ننشر نص الاعلان عن المزايدة العالمية للذهب بجمهورية مصر العربية
أعلنت الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية عبر موقعها الرسمي : emra.gov.eg عن فتح باب التقديم لمزايدة عالمية عن الذهب بالصحراء الشرقية وجنوب سيناء... وهذا نص الإعلان:
تدعو الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية (الهيئة) شركات التعدين العالمية العاملة في مجال إستكشاف وإستغلال  الذهب للاشتراك في المزايدة العالمية رقم (1) لعام 2017 للبحث عن الذهب والمعادن المصاحبة واستغلالها في مصر.
مزايدة ذهب 2017
تضم المزايدة عدد خمس (5) قطاعات بحث بمناطق الصحراء الشرقية وسيناء بجمهورية مصر العربية كما هو مبين بالخريطة المرفقة .
تقدم كل شركة راغبة في المزايدة عرضها/ عروضها طبقا للاجراءات والشروط والبنود وكذلك نموذج اتفاقية اقتسام الانتاج المصري كما هو موضح بالشروط. ولن يلتفت الي اي عرض يشتمل علي شروط وبنود اخري غير مذكورة في هذا الاعلان.
تقوم الشركات الراغبة في التقدم للمزايدة بالاتصال بالهيئة بدءا من يوم الأحد الموافق (15/1/2017) لشراء كراسة الإجراءات والشروط الخاصة بالمزايدة والاطلاع علي حزم المعلومات الاساسية لقطاعات هذه المزايدة وذلك بحجرة معلومات المزايدات بمقرالهيئة بعد تسديد الرسوم المحددة كالآتي:
ü     مبلغ ألف (1000   (دولار امريكى شاملة الضرائب - مقابل شراء كراسة اجراءات و شروط المزايدة.
ü     مبلغ خمسة آلاف (5000   (دولار امريكى شاملة الضرائب - مقابل مراجعة والحصول علي تفاصيل المعلومات والبيانات الفنية لكل قطاع يراد التزايد عليه.
 مع ملاحظة انه لن يتم قبول اي عرض من أي شركة في هذه المزايدة ما لم تقم بشراء كراسة الإجراءات والشروط الخاصة بالمزايدة وتسديد رسوم  مقابل مراجعة والحصول علي تفاصيل المعلومات والبيانات الفنية لكل قطاع يراد التزايد عليه .
 يتم تسديد هذه المبالغ بموجب شيك مصرفي معتمد صادر من بنك مصري درجة أولي يعمل تحت مظلة البنك المركزي المصري - صادر لصالح الهيئة أو السداد نقدا بالدولار الامريكى مباشرة بخزينة الهيئة.
ملخص البيانات المتاحة واحداثيات القطاعات المطروحة بالمزايدة يمكن الحصول عليها من مقر الهيئة أو زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت : www.emra.gov.eg . اما فيما يخص نموذج الاتفاقية فيمكن الحصول عليه من مقر هيئة الثروة المعدنية  في وقت لاحق. " مزايدة الذهب "
تقدم العروض في العنوان التالي:
الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية
3 طريق صلاح سالم – العباسية – القاهرة – ج م ع
وذلك قبل موعد غلق المزايدة في تمام الساعة الثانية عشر (12) ظهرا بتوقيت القاهرة في يوم الخميس الموافق (20/ 4 /2017).
للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـــ :
  • السيد الجيولوجي رئيس الادارة المركزية للمناجم والمحاجر
  • تليفون : 24829662(202)
  • فاكس : 26852513(202)
  • بريد إليكتروني :  bidround@emra.gov.eg
  • موبيل :  01000220694 (202)
  • ملاحظة هامة: كافة الرسوم والمبالغ يجب تقديمها بدولارات الولايات المتحدة الامريكية.