الجمعة، 27 يناير، 2017

أفضل طريقة لخسارة الوزن في عام 2017

خسارة الوزن بطريقة صحية
خسارة الوزن بطريقة صحية
مريم وصديقتها أشرقت، كانوا يتنزهون سويا ليلا، وفجأة قرروا أن يسابقوا بعضهم ل 100 متر، كانت مريم، والمعروف عنها خفة الحركة تمضي قدما أسرع من صديقتها أشرقت وبدأت بالاختباء في مكان آمن.. في حين أن أشرقت حاولت السير على خطى صديقتها إلا أنها سقطت بسبب تشابك ساقيها.

حاولت أن ترفع نفسها مرة أخرى والاستمرار في السباق، ولكنها وجدت صعوبة نتيجة التعب بسبب أن جسدها يعاني من زيادة الوزن. لقد كانت محظوظة عندما كان هناك كلب مسعور يريد أن يعضها إلا أن بعض الجيران هرعوا لنجدتها لوقف الكلب الضخم الذي خرج من القفص.

بكت أشرقت بمرارة مثل الطفل الصغير عندما انتهت هذه الحادثة وجاءت مريم بعد خروجها من المكان التي كانت تختبئ فيه. اعتذرت لصديقتها وشعرت بالذنب حول هذه الحادثة. أشرقت كانت متأثرة ليس للحادثة ولكن لزيادة وزنها وما آل اليه جسدها من وجود شحوم ودهون زائدة فعلت كل ما بوسعها ولكنها لم تستطع من خسارة الوزن بتاتا. 

الرسالة الهامة التي أوجهها لكل من قرأ قصة أشرقت، هي أنه يجب أن لا تستسلموا فيما تبذلونه من جهد للحصول على حلمكم في وجود شكل وجسم نحيف. 

هناك العديد من الأشخاص الذين كانت لهم نفس مشكلة زيادة الوزن وأخيرا نجحوا في خسارة الوزن بعد الكثير من المثابرة والعمل الشاق. بعد تجربة العديد من الأشياء التي لم تعمل في الماضي، وجدنا أن أفضل وسيلة لـ خسارة الوزن الزائد في عام 2017، هي النظر في النظام الغذائي الخاص بك عن كثب.

إلا أن الكثير من الأشخاص يشعرون بالخوف عند ذكر مسألة النظام الغذائي في سعيهم للحصول على الشكل المطلوب وكثيرا ما يقفوا من أول الطريق. السبب الرئيسي الذي يعطي الخوف هو فقدانهم للوجبات الغذائية المفضلة لديهم. لا ينبغي أن يكون الأمر كذلك. فالحقيقة هي أنه يمكن أن تأكلي ما تريدين وتنقصي بعض الوزن الزائد من الجسم. قد تسألين كيف يكون ذلك ممكنا ؟ 
  • الجواب بالنسبة لكِ هو أنه لابد أن تعرفين ماذا تريدين فعلا أن تحققيه وتذهبي اليه. فمن الممكن بالنسبة لكِ الحفاظ على برنامج الحمية الغذائية الخاصة بك وأخذ أجزاء من تلك الأطعمة المواتية لكِ مرة واحدة في كل وقت. فقط تأكدي من المحافظة على الانضباط.
  • وبعد كل ذلك، يجب النظر في الخضروات فهي أفضل وسيلة لـ خسارة الوزن بطريقة صحية في عام 2017. استمري في أكل الكثير من الخضروات والفواكه مع تجنب الأطعمة التي تحتوي على الكثير من السكر أو الأملاح. بالاضافة لتجنب المشروبات التي تحتوي على الكحول أو الكافيين. جربي هذه النصائح جنبا إلى جنب مع ممارسة الرياضة بانتظام فهي تساعدكِ على تحقيق هدفك من وجود جسم مثالي.

.