الأحد، 9 أبريل، 2017

علاجات منزلية ممتازة لتساقط الشعر وانبات الفراغات

هناك الكثير من الأشخاص قد خُيبت آمالهم بعد استخدام مختلف المنتجات لمنع تساقط الشعر. إن نتيجة استخدام معظم المنتجات لمنع فقدان الشعر، في بعض الأحيان قد يكون مزعج ومحبط. حيث فشلت كل هذه المنتجات لمنع تساقط الشعر، ولحسن الحظ فالعلاجات محلية الصنع التالية لتساقط الشعر سوف تساعدك على محاربة فقدان الشعر بنجاح.
تكثيف الشعر

تكثيف الشعر 

خليط الأفوكادو

هذا مصنوع من الأفوكادو الناضجة، ملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا وملعقة صغيرة من زيت القمح. تمزج هذه المكونات الثلاثة بدقة ويتم تطبيقها على فروة رأسك. بعد عمل الخليط، قم بتغطية رأسك بغطاء وانتظر لمدة ساعة قبل الشطف.

المايونيز

المايونيز، عندما يفرك في الشعر سوف ينظفه ويرطبه. يجب أن يطبق من جذور الشعر حتى نهاية الشعر وشطفه باستخدام الشامبو بعد ساعتين.

شامبو محلي الصنع

عن طريق إضافة حوالي 20 قطرة من زيت إكليل الجبل، زيت الخزامى أو زيت البابونج إلى الشامبو المخفف، سيكون لديك شامبو محلي الصنع ممتاز. يتم هز كل هذه المحتويات جيدا وتطبق على الشعر الرطب، مع التدليك والتشطيف بعد 10 دقائق.

زيت الزيتون / ألو فيرا

كل ما عليك القيام به هو خلط أجزاء من هلام الصبار الطازج مع زيت الزيتون، إضافة 5 إلى 7 قطرات من زيت إكليل الجبل وتطبق من جذر الشعر إلى نهايات الشعر. اتركه لمدة ساعتين تقريبا قبل الغسيل.

الزنجبيل / زيت السمسم

ملعقة واحدة من الزنجبيل تضاف إلى ملعقة كبيرة من زيت السمسم، وتدلك الخليط من جذور الشعر إلى الجزء العلوي من الشعر قبل النوم، وتغطي مع غطاء الدش وغسله في صباح اليوم التالي.

الفودكا والفلفل

هذا هو مكيف قوي للشعر. مزج 1½ ملعقة صغيرة من فلفل الكايين إلى أوقية من الفودكا. يطبق الخليط على الشعر ويغسل في الصباح في اليوم التالي. رائحته سيئة حقا ولكن يعمل بشكل ممتاز.

.