مميزات وأسعار نيسان صنى 2015 في الشرق الأوسط

أطلقت نيسان طراز العام 2015 من سيارتها العائلية الصغيرة صني في منطقة الشرق الأوسط معلنةً أنها ستتوفر في كافة صالات العرض إبتداءً من الأول من شهر أغسطس القادم.


وتتمتع صني 2015 بتراث عالمي عريق تعود جذوره الى عدد من العوامل منها رحابتها الداخلية وعوامل السلامة التي تعتمدها، بالإضافة الى الجودة التي تتسم بها والراحة التي توفرها وإستهلاكها المتدني للوقود. واليوم، أضافت نيسان الى ما سبق تصميماً أنيقاً وراقياً مع نظام إتصالات متطور (Nissan Connect).

وكانت صني الأساسية قد أطلقت في منطقة الشرق الأوسط عام 1966 تحت علامة داتسون وقد باتت اليوم في جيلها العاشر، عنصراً رئيسياً من تراث نيسان العريق في المنطقة حيث لا تزال من أكثر السيارات رواجاً ومبيعاً. وتنطلق صني 2015 من هذه المعادلة الناجحة وتعزز تواجد نيسان في قطاع سيارات السيدان B الذي يعتبر من أكثر القطاعات رواجاً في أسواق المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط: "تعتبر أسواق منطقة الشرق الأوسط من أهم الأسواق وأكثرها حيوية لـ نيسان عموماً وبالأخص لطراز صني الذي يعتبر من أكثر طرازات نيسان مبيعاً في المنطقة حيث يشكل حوالي 15 بالمئة من إجمالي مبيعاتنا. ونحن نتوقع أن يكون لـ صني 2015 الأثر الكبير على نمو نيسان من خلال مضاعفة مبيعاته مع حلول العام المالي 2016.

ومع إستمرارها في تصدر قطاعها على عدد من الصعد، يدمج هذا الطراز من نيسان صني التقنية المتطورة مع عدد من المعالم التصميمية التي تميزت بها مدرسة نيسان التصميمية مؤخراً".

وتتميز نيسان صني 2015 بتصميمها المعدل الذي يتسم بالقساوة والذي يطاول الواجهتين الأمامية والخلفية ومقصورة الركاب. وتشمل هذه التعديلات فتحة تهوئة أمامية أكبر تحيط بها مصابيح أمامية أخذت لنفسها شكل البومرانغ، في وقت تساهم التفاصيل الكرومية في تعزيز المظهر الراقي للسيارة. وتتحلى أيضاً بتصميم مجدد لمقصورة الركاب التي يتألق فيها كونسول وسطي ملبس باللون الأسود اللماع (Piano Black) ومزود بنظام عرض للجهاز الموسيقي وبمقود جلدي مع مفاتيح تشغيل مدمجة فيه.


أبرز مميزات صني 2015:

ينطلق تصميم صني 2015 من معالم الجيل العاشر الذي يلاقى شعبية كبيرة ولكن بعد إخضاعه لجملة من التعديلات التي طالت تصميمه الخارجي والداخلي والتي زادت من قساوته التصميمية ومن جاذبيته ولينعكس ذلك بالإيجاب أيضاً على حضوره اللافت.

وتتميز صني بواجهتها الأمامية الأكثر قساوة والتي يعود الفضل فيها الى فتحة التهوئة الأمامية التي إرتفع حجمها ومصابيحها الجديدة التي أخذت شكل البومرانغ مع صادم أمامي ذو تصميم جديد كلياً. ومع مصابيح الضباب السفلية وإطاراتها المطلية بالكروم الذي يطاول فتحة التهوئة والشفة السفلية للصادم الأمامي، حصلت صني على هوية جديدة كلياً.

وفي الخلف، نالت صني واجهة جديدة التصميم يبرز فيها صادم خلفي تم تزويده بناشر هواء سفلي يعلوه خطوط كرومية لصندوق الأمتعة مع هوائي قصير أخذ لنفسه مكاناً في نهاية السقف. أما العناصر التصميمية الجديدة الأخرى، فتشمل مقابض خارجية لفتح الأبواب تم طلاؤها بالكروم، إشارات إنعطاف ضوئية مثبتة على المرايا الخارجية وعجلات معدنية رياضية خفيفة تنطلق في تصميمها من شكل الحرف Y.

ولا تقتصر التعديلات على التصميم الخارجي، بل تطاول مقصورة الركاب التي إزدادت مستويات عملانية إستعمالها، تماماً كما إرتفعت مستويات الراحة التي توفرها هذه السيارة التي تتسم برحابة داخلية هي الأفضل في قطاعها. وتتميز المقصورة بلوحة قيادة يسيطر على كونسولها الوسطي اللون الأسود اللماع (Piano Black) وبتجهيزها بنظام بلوتوث للإتصالات اللاسلكية مع مقود جديد مزود بمفاتيح تحكم بالنظام الموسيقي والهاتف النقال وبنظام نيسان كونكت (Nissan Connect) الذي يمكن خلاله الإتصال بمواقع فايسبوك وغوغل.

وتحافظ صني 2015 علي صدارتها لقطاعها لجهة رحابة المقصورة وتجهيزات السلامة والأمان والتي تشمل جهازا ABS لمنع غلق المكابح وEBD للتوزيع الإلكتروني لقوة الكبح بين الإطارات الأربع وجهاز مساعدة الكبح والتي تتوفر قياسياَ شأنها لكيسي الهواء المخصصين للسائق والراكب بجانبه.

وعلى صعيد آخر، أبقت صني 2015 على محركها البنزيني الذي يعتبر أفضل محرك 1.5 ليتر لجهة إستهلاكه المتدني للوقود والذي سبق له أن أثبت جدارته مع الجيل العاشر.

صور نيسان صنى 2015 


مميزات نيسان صني 2015

أسعار نيسان صنى 2015

وتتوافر بأربعة مستويات تجهيز مع أسعار تنافسية جاءت كما يلى :-
النسخة
S
SV
SV كومفورت
SL
السعر (دولار أميركي)
12,380
13,150
14,022
14,700
تابع أيضا: سيارة نيسان صنى 2014 - معلومات وصور وأسعار
المصدر : MENAFN Press

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشروب سيرو Dynavit لعلاج مشكلة النحافة وزيادة الوزن من الصيدلية

مشروب لزيادة الوزن وعلاج النحافة من الصيدلية دون آثار جانبية

معنى "اسم جنات" وشخصيتها ومعناها في القران واللغة وعلم النفس