Posts

Posts mit dem Label "جمل عن الحب" werden angezeigt.

هكذا أنت ياحبيبي !

Bild
هكذا أنت ياحبيبي  هكذا أنت ياحبيبي كلما حاولت أن أمحوك من دفاتري لا أستطيع فقد حفرت لك مكان بينها  وكلما أردت أن أنساك فتعود صورتك أمام عيني وكلما أردت أن أسد أذني عن جميع الأصوات فلا أستطيع أن أسد أذني عن صوتك الذي يشبه صوت البلبل وكلما أردت أن أبعد عنك فتأتي الظروف لتقربنا أكثر وأكثر وكلما حاولت أن أبحث عن مساوئك فتأتي مزاياك لتغمي بصري عنها وتجعلني فخورة بك وكلما أردت أن أكرهك وجدت قلبي يقول لي لا فهو يعاندني  فأجده يزداد في حبه لك  وكلما أردت أن أبعد عن كل الذكريات التي تذكرني بك فأجد نفسي تشدني لكي أبحث عن هذه الذكريات وكلما تمنيت يوما أن لا تخطر على بالي وجدت أنه ليس في الاسبوع يوما ثامنا كي لا أتذكرك فيه وكلما أردت أن أختلي بنفسي وأعيش مع خيالي  فأجدك في هذا الخيال فما الحل ؟ هل أعاند نفسي أم أعترف ؟ فكيف تكون أنت هكذا وأنا لا أدري ؟! الحقوق محفوظة #زهرة طه تابع مقالات سابقة لي فأخذت أنفاسا أراحت صدري فكانت هي أنفاس الرحيل ! أعطنى يدك يا حبيبي لكي نسير سويا في طريق الحب قصيدة بعنوان حبيب القلب ياروح الفؤ...

كلام في الحب يحمل معانٍ كثيرة للعشاق

Bild
ما أجمل كلمات الحب بين الحبيبين ، انها كنهر المياه العذب الذي يسقى ظمأ العطشانين وإليكم بعض كلام فى الحب : كلام فى الحب - عندما يجتمع العشاق تنطفئ الأنوار وتشتعل الشموع، ويصبح المكان هادئا ......هذا هو جمال الحب. - عندَمآ { نشتآق } لمن نحب يَضيقُ بنآ كُلّ شَيء .. كُلّ شَيء .. ؛ حَتى " الكَون " بوسعهِ يَخنُقنآ - كم هي صعبة تلك الليالي التي أحاول أن أصل فيها إليك أصل إلى شرايينك إلى قلبك كم هي شاقة تلك الليالي كم هي صعبة تلك اللحظات التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي.. - كم تمنيت أن يكون حبي وردة ،،، تستيقظ على عطرها كم تمنيت أن يكون حبي ضمه ،،، تغفو بين أحضا نها كم تمنيت أن يكون حبي قصة ،،، يهيم حلمك بها أحــــــبك - ممكن أقول للوردة قبل ما تضم أوراقها..تصبحي على خير يا أحلى وأعذب وأرق مخلوق. - من جمع حباً صادقاً تملّك أجمل لحظات الدنيا، ومن ملك حبيباً مثلك تملّك العالم كله. - لو كان القلب ينطق ،،، لـنطق بـاسمك  لو كانت العين تنطق ،،، لـنطقت بـرسمك  لو كانت الــيد تنطق ،،، لـنطقت بـأمان لمسك و لكن ليس لي الاّ ،،، شفاه ... لا تستطيع سوى أن...