كيف تجذب المزيد من الزوار إلى موقعك باحترام السيو

كيف تجذب زوّار أكثر إلى موقع الويب الخاص بك؟ إنّ الجواب الساحق هو أن تكتب محتوى مثير للاهتمام. إن التسويق اليوم عبر الإنترنت يتضمّن منحنى جديد للسيو SEO في شكل من أشكال تسويق المحتوى. إنشاء محتوى يخاطب عقل القراء ويستحوز على اهتمامهم، ويجذب المزيد من الزوّار إلى موقع الويب ويزيد من نتائج محركات البحث، هو أهم أهداف كتابة محتوي يحترم السيوSEO.
أفكار لكتابة محتوى وجذب زوار للموقع
أفكار لكتابة محتوى وجذب زوار للموقع

كيفية كتابة محتوى لـ SEO


لقد ولت أيام، حشو الكلمة المفتاحية بشكل لافت داخل المحتوى الردئ، الذي كان يظهر متقدما في نتائج البحث. ويرجع ذلك في جزء كبير منه إلى أن جوجل Google قد غيرت من خوارزمياتها لتعتني أكثر بالمحتوى نفسه ومدى جودته دون النظر إلى الكلمة المفتاحية. لذلك، من المهم الآن أن تحدد بوضوح أهداف المحتوى الخاص بك، وتفهم ما الغاية من موضوعك ومن سيهتم به؟ وكيف أنه سيجذبه من أول جملة فيه.
الهدف من كتابة محتوى لـ SEO هو جذب الزوار إلى موقع الويب الخاص بك. سواء كنت تبيع منتج أو خدمة، وتريد زيادة الوعي بالعلامة التجارية لمنتجك مع رسالة واضحة على موقع الويب الخاص بك. وعندما يتم تحديد الرسالة بوضوح، يمكنك أن تبدأ في بناء محتوى باستخدام SEO.

لا يمكن التقليل من دور وسائل الإعلام الاجتماعية في مجال تسويق المحتوى. منها تويتر، الفيسبوك وجوجل بلس وغيرها. ولو كنت تستخدم هذه المنصات مع توفير محتوى شيق، ستكون أيضا في طريقك لعمل معظم قواعد الـ SEO وتسويق المحتوى.

وهنا بعض الأفكار لإنشاء محتوى شيق لـ SEO:

- فكر في أن تسأل نفسك وتجيب على الأسئلة التي تهم متابعينك، وتكتب عنها.
- عُد إلى الأساسيات وإسأل بأدوات الاستفهام بماذا، ومن، ومتى، وكيف، كل هذه الأسئلة اجعلها حول موضوعك أو الأشياء التى ستكتب فيها تبعا لخبرتك وحبك للكتابة فيها. إن قرّائك هم أكثر من يسألون نفس الأسئلة المحتملة التى ستكتبها.
- ميّز هدفك واعرف مايحتاجه السوق الحالي لصناعة الرسائل المناسبة للسه. فمثلا، إذا كنت تكتب في مجال التقنية، وجمهورك لا يميل إلى التقني، فلابد من التعديل لتواكب السوق الذي يزيد من متابعيك.
- ابحث باستخدام مواقع مثل Quora.com لمعرفة ما يفعله الناس؟ وما يطرحونه من أسئلة، ثم وفّر محتوى للإجابة على أسئلتهم.

إن الجمع بين تقنيات السيو التقليدية مع معرفة بعض الإستراتيجيات الفعالة والواضحة، سوف تساعدك على ظهور المحتوى الخاص بك في محركات البحث على الإنترنت بشكل ملاحظ. ولذلك، يعتبر كتابة محتوى يحترم السيو، هو عملية إبداعة وتقنية تجعل أولئك القادرين على بذل ما بمقدورهم في معرفتها أن يصعدوا بشكل رائع بموقعهم أعلى ويحصلوا على زوار لزيادة أرباحهم بشكل خيالي من على الإنترنت.

1 التعليقات:

اضف تعليقالتعليقات
14 أكتوبر، 2014 6:14 م

شكرا لك على الافادة http://www.webproxyfilter.ml/

رد
avatar