طرق سهلة للتغلب على ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا

ضعف الانتصاب هو مشكلة جنسية شائعة بين الرجال الكبار، وحديثا وجدت بين الشباب. وهو ليس مرضا بل هو عرض من أعراض مشكلة وشيكة في القلب. معظم الأطباء يعتبرونه علامة مبكرة على وجود مشكلة في القلب. في كلمات بسيطة، الانتصاب الخاص بك هي مقياس لصحة القلب الخاص بك. هذا لأن الانتصاب الخاص يعتمد بشكل واضح على قدرة القلب على ضخ الدم. 

علاج الضعف الجنسي
على مدى العقود القليلة الماضية، تطورت معالجة الضعف الجنسي إلى حد كبير. على الرغم من أن الكثير من الأدوية التي تم إطلاقها في السوق، معظمها لها آثار جانبية. 

وهنا بعض الطرق البسيطة والسهلة لمساعدتك في الحصول على انتصاب قوي ودائم دون استخدام مثل هذه الأدوية: 

1. الحد من القلق

واحدة من أهم العوامل التي يمكن أن تجعلك تفشل في السرير هو القلق. والفشل في السرير يمكن أن يجعلك تقلق بشأن أدائك في المرة القادمة عند ممارسة العلاقة الحميمة. ما هو أسوأ من ذلك أن القلق يمكن أن يجعلك على يقين من الفشل في السرير. وبالتالي، يجب أن تحاول أن تسترخي وتوقف التوتر حول أدائك في السرير. كما يجب عليك أيضا محاولة إدارة الإجهاد في حياتك اليومية. الكثير من الإجهاد يمكن أن يؤثر سلبا على الرغبة الجنسية الخاصة بك ويؤدي أيضا إلى ضعف الانتصاب. ويجب عليك محاولة معرفة سبب الضغوطات وما يزعجك واتخاذ خطوات لإدارته والقضاء عليه.

يمكنك التغلب على الاجهاد، بالخروج في الطبيعة والحصول على بعض الهواء النقي للحد من التوتر والقلق. والحصول على قسط كاف من النوم هو أيضا مهم لتخفيف الضغط.

2. ممارسة الرياضة بانتظام 

الرجال الذين يتدربون على الرياضة بصورة منتظمة هم أقل عرضة لمشاكل في الانتصاب. أي نوع من التمارين الرياضية مثل المشي والسباحة والركض وتمارين القوة الخ يمكن أن يساعد في زيادة تدفق الدم في الجسم حتى تتمكن من الحصول على انتصاب صلب وقوي جدا. ووفقا لدراسة حديثة، المشي 30 دقيقة في اليوم يقلل التعرض لخطر الإصابة بالضعف الجنسي بنسبة تصل إلى 41٪. 

التمرينات الرياضية تساعد على زيادة تدفق الدم إلى القضيب مما يساعد ليس فقط، أن تحصل على الانتصاب الصلب ولكن أيضا، تساعدك على الحفاظ علي الانتصاب لفترة طويلة بحيث يمكنك التمتع بعلاقة حب كبيرة.

3. تمرين عضلات الحوض

الرجال الذين يتمرنون على عضلات الحوض أكثر قدرة على الحصول على قوة الانتصاب مقارنة مع أولئك الذين يعتمدون فقط على تغيير نمط الحياة لتصحيح الضعف الجنسي.

تمارين الحوض لا تزيد فقط، من تدفق الدم إلى القضيب الخاص بك ولكن أيضا، تساعدك على المحافظة على الانتصاب لفترة أطول. وهذا يساعدك على التحكم في سرعة القذف أيضا. 

4. تجربة حبوب تعزيز الذكورة الطبيعية

بصرف النظر عن ما سبق، يجب عليك أيضا تجربة تناول حبوب تعزيز الذكورة الطبيعية. ويتم صنع هذه الأقراص مع الأعشاب والمعادن والفيتامينات والأحماض الأمينية التي تعزز ليس فقط، تدفق الدم إلى القضيب الخاص بك ولكن أيضا، تعمل على تحفيز انتاج هرمون التستوستيرون في الجسم. كما أن هذه الحبوب تحتوي على مكونات مثل الأرجينين، التريبولوس، وعشبة العنزة الخ. بعض الحبوب تحتوي أيضا على البيوبيرين لضمان تحقيق نتائج أسرع.

هذه الحبوب هي آمنة وخالية تماما من الآثار الجانبية. وهي مهمة لزيادة الدافع الجنسي الخاص بك مع اعطائك الانتصاب القوي. كما يمكنها أن تساعدك أيضا على بناء السيطرة على عملية القذف السريع "سرعة القذف" بحيث يمكنك التمتع بالجماع أطول فترة ممكنة.