كيف تصنع علاج منزلي فعال للصلع الوراثي؟

بالرغم من أن معظم الأطباءِ سَيُخبرونَك بأنه لا يوجد شيء مثالي لعلاج تساقط الشعر، وهناك العديد مِنْ المُنتَجاتِ في السوق يُقترحُ بأنّها يُمْكِنُ أَنْ تُعالج مشكلةَ الصلع الخاص بك.وأحد هذه العلاجات هو الروغين Rogaine وهو علاج موضعي يَجِبُ أَنْ يُطبق على فروةِ الرأس مرّتين في اليوم. ومع ذلك، هذه المعالجةِ لَيستْ علاجِ كامل لتساقط الشعر لأنه عندما تَتوقّفُ عن إسْتِعْماله، تَبْدأُ بفَقْدان شَعرِكَ مرة أخرى. وإذا نْظرنا إلى قائمةِ المكوناتِ في هذا المُنتَجِ لعلاج تساقط الشَعر، سَتَرى بأنّ المكون الرئيسي هو الكحولُ أو المينوكسيديل. وهذه إحدى المكوناتِ الرئيسية التي إستخدمت لسَنَواتِ في علاجِ الصلع.
علاج للصلع الوراثى
علاج للصلع الوراثى
لقد بَحثَ الناسُ دائماً عن علاج للصلعِ. في الجزءِ المبكّرِ للقرنِ العشرينِ، كان هناك سبع أخواتِ إدّعينَ بأنّهم كَانَ عِنْدَهُمْ علاجِ لفقدان الشعر والصلع. وإستعملوا صورِ لأبّيهم عندما كان رجل أصلع وصور أخرى عندما تم علاجه وظهور الشعر كاملا وذلك لجذب الناس بأنّ هذا العلاجِ مفيد جدا ويعمل على علاج الصلع. وكانت المكونات التي إستعملوها في هذا المنتج هي الكحولَ، والبوروكس والكينين ويمكنك استخدام هذه المكونات في منزلك أنت أيضا لاعادة الشعر مرة أخرى وحتى ذلك الوقت كَان الناس يَبْحثونَ عن وسيلة لإسْتِعْاَدة شَعرِهم . جدير بالذكر أن هؤلاء الأخوات حققوا أرباحا رائعة من بيع هذا المُنتَجَ.

ويعتبر هذا المنتج أساس تستند إليه الأبحاث الحديثة في علاج تساقط الشعر. حيث يتم أخذ قطعة من القماش الناعم الأبيض ووضع كمية من المنتج عليها، ووضعها على رأسك، وتركها على الشعر لمدة 5 ساعات، وارتداء قبعة. ووفقا لتقارير مكتوبة حول هذا العلاج للصلع، فإنه يخترق الجذور ويساعد على تجديدها مرة أخرى. هذا هو نفس المبدأ الذي تستند عليه علاجات تساقط الشعر إلى اليوم.

المشكلة مع علاجات فقدان الشعر إذا كانت تعمل بشكل جيد، فلماذا هناك الكثير من المنتجات المختلفة في السوق. حيث إذا تم العثور على علاج فعلي للصلع، فإنه سيكون في عناوين جميع الصحف والمجلات الكبرى. في حين أن هذا ما يسمى علاجات الصلع التى تعمل وتحفز نمو الشعر، تستغرق وقتا طويلا ويمكن لأيّ شخص استخدام هذه المنتجات ويكون عنده الكثير من الصبر. لأنها لا تعمل في ليلة واحدة بل تحتاج لشهور كثيرة في العلاج وهناك نسبة قليلة من الحالات لا تعمل معها هذه العلاجات على الإطلاق.
male pattern baldness, حل الصلع الوراثي, علاج للصلع الوراثى, الشعر والجمال, كيفية منع تساقط الشعر.