الأربعاء، 12 أبريل، 2017

أفضل 3 زيوت طبيعية لعلاج جميع مشاكل الشعر

في بعض الأحيان يحتاج الشعر بعض الزيوت لإعطائه قوة وتألق. أفضل طريقة لاستعادة صحة شعرك بعد ضرر الحرارة، يكون من خلال الزيوت. عندما يتعلق الأمر بإصلاح وتغذية الشعر هناك ثلاثة زيوت مفيدة بشكل خاص: اللوز، الخروع وزيت الزيتون.
 زيوت طبيعية لعلاج جميع مشاكل الشعر
 زيوت طبيعية لعلاج جميع مشاكل الشعر

أفضل زيوت لعلاج تساقط الشعر

زيت الزيتون

  • زيت الزيتون هو وسيلة ممتازة لعلاج شعرك، وسوف يؤدي إلى الشعر الأكثر جاذبية.
  • زيت الزيتون لديه القدرة على تغذية وتحسين القوة الهيكلية والمرونة للشعر. لتحضير زيت الزيتون الخاص بك لعلاج الشعر سوف تحتاجين 1/2 كوب من زيت الزيتون، 5 قطرات من الزيت العطري المفضل لديك و كيس من البلاستيك. ببساطة مزج الزيوت في جرة وتركه بين عشية وضحاها. عندما تكونين على استعداد للاستخدام، اشطفي شعرك بالماء الدافئ. صب القليل من الزيت في يديكِ والتدليك في فروة رأسك في حركة دائرية بأطراف أصابعك. استخدمي التدليك بشكل لطيف وكرري ذلك حتى تطبقين ما يكفي من الزيت لكامل فروة الرأس. الآن افركي قليلا من الزيت على نهايات شعرك. وضعي كيس من البلاستيك على شعرك. ترك الزيت على شعرك لمدة 30 دقيقة على الأقل للسماح له أن يتغلغل بشكل صحيح. بعد ذلك يتم إزالة البلاستيك وشطف الزيت في الحمام باستخدام شامبو طبيعي.

زيت الخروع

  • زيت الخروع لديه العديد من الاستخدامات الطبية المعروفة وهو منتج ممتاز للجمال. وهو فعال في علاج حب الشباب والندبات العميقة، وله أيضا عدد من الفوائد للشعر. زيت الخروع يمكن أن يحفظ للشعر لمعانه ونعومته في حين يغذي فروة الرأس ويشجع على نمو الشعر الجديد.
  • زيت الخروع يحتوي على حمض الريسينوليك الذي يحمي فروة الرأس، وربما حتى منع تساقط الشعر. يحتوي هذا الزيت المدهش أيضا على الأحماض الدهنية أوميغا 9 التي تمنع قشرة الرأس عن طريق الحفاظ على رطوبة فروة الرأس. كثير من الناس يستخدمون زيت الخروع لقدرته على إنتاج شعر سميك. هذا مفيد بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من الشعر الرقيق، أو فقدان الشعر الجديد. زيت الخروع هو أيضا يساعد على اعطاء الرطوبة المطلوبة للشعر. تطبيق زيت الخروع على الشعر أسبوعيا يمكن أن يحفظ رطوبة الشعر، ويقويه ويجعله براقا وجذابا.

زيت اللوز

زيت اللوز لديه العديد من الفوائد للصحة والجمال، وقد استخدم لمئات السنين لتحسين نمو الشعر وتقويته. زيت اللوز هو علاج طبيعي ممتاز للشعر الجاف، ويحتوي على المغنيسيوم وفيتامين E، وكلاهما يعزز الشعر ويحسن مظهره. زيت اللوز يمكن تطبيقه أسبوعيا على الشعر لتغذيته. وقد يساعد زيت اللوز حتى في السيطرة على تساقط الشعر عن طريق تغذية فروة الرأس مع تعزيز بصيلات الشعر.
الزيوت هي واحدة من الطرق الأكثر أمانا والأكثر فعالية وطبيعية لتعزيز نمو الشعر، ومنع تساقط الشعر وتحسين صحة الشعر.

.