سامسونج الكترونيكس تعلن عن جهازها الجديد GALAXY Tab3 Lite

سامسونج الكترونيكس تعلن عن جهازها الجديد GALAXY Tab3 Lite بحجم 7 انش، ويجمع هذا الجهاز التجربة البديهية لأجهزة سلسلة GALAXY Tab3 مع الحجم الصغير، والتصميم الجميل الذي يسهل الاستخدام في أي مكان. الجهاز مجهز بالكثير من المميزات والخدمات المحسنة، فجهاز GALAXY Tab 3 Lite حجم 7 أنش يوفر للمستخدمين مجموعة متنوعة من الطرق لالتقاط، عرض، الاستماع، إنشاء ومشاركة المحتوى مع الآخرين دون المساس بالجودة.
سامسونج الكترونيكس تعلن عن جهازها الجديد GALAXY Tab3 Lite

سهولة من حيث ستخدامه وحمله، لزيادة فعالية الاستخدام والإنتاجية
GALAXY Tab 3 Lite حجم 7 أنش يقدم تصميم نحيل وخفيف الوزن مع إطار أكثر نحفاً مما يجعله مريحاً بالحمل في يد واحدة. وتزيد بطارية الجهاز الكبير بقوة 3600 mAH من قابلية استخدام الجهاز في أي مكان بحيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع حتى ثماني ساعات من تشغيل الفيديو دون الحاجة إلى شاحن. فشاشة جهاز GALAXY Tab 3 Lite بحجم 7 أنش تقدم دقة أمثل فهي مصممة لتوفر للمستخدمين تجربة مشاهدة أفضل. يقع شريط القوائم على إطار الجهاز، بدلاً من التركيز على الشاشة، وذلك لتحقيق أقصى قدر من استخدام الشاشة الواسعة على جهاز GALAXY Tab 3 Lite.
تجربة غنية للوسائط المتعددة
وزود جهاز GALAXY Tab 3 Lite م 7 أنش بمعالج ثنائي النواة بقوة 1.2GHz ليضمن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة سلسة للوسائط المتعددة وعند لعب الألعاب، مشاهدة الفيديو وتحميل صفحات الويب. ويحتوي الجهاز أيضا على كاميرا أمامية بقوة 2 ميغابيكسل مع خصائص عديدة منها Smile Shot، والتي تتيح للكاميرا التقاط الصور عند وجود ابتسامة، خاصية Shoot and share التي تمكن المستخدمين من تبادل الصور بعد التقاطها، وخاصية Panorama shot التي تستطيع التقاط صور بانورامية، بحيث يمكن للمستخدمين التقاط الصور كاملة للمناظر الطبيعية المفضلة لديهم.
خدمات مرحة للمشاركة
ويأتي جهاز GALAXY Tab3 Lite مجهزاً بالخدمات الرائجة والتي يمكن مشاركتها، حيث صممت لمساعدة المستخدمين على الاتصال، المشاركة والترفيه، وتضم ما يلي :
• تطبيقات سامسونج: حيث تقدم وصولاً سهولاً إلى أكثر من 30 ألف تطبيق، ومجموعة متنوعة منها صممت خصيصاً لجهاز GALAXY Tab3 Lite حجم 7 أنش.
• Samsung Link: حيث يمكنك مشاركة و تشغيل المحتوى عبر الأجهزة الذكية في أي مكان وفي أي وقت.
وسيتوفر GALAXY Tab 3 Lite بحجم 7 أنش على الصعيد العالمي، وسوف يكون متاحاً باللونين الأبيض والأسود.

المصدر: شبكة عمون

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشروب سيرو Dynavit لعلاج مشكلة النحافة وزيادة الوزن من الصيدلية

مشروب لزيادة الوزن وعلاج النحافة من الصيدلية دون آثار جانبية

معنى "اسم جنات" وشخصيتها ومعناها في القران واللغة وعلم النفس