اعلان

404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • نهائيات كأس العالم ودورى الأبطال 2014 بالمجان على قناة ZDF الألمانية

    نهائيات كأس العالم ودورى الأبطال 2014 بالمجان على قناة ZDF الألمانية

    نهائيات كأس العالم ودورى الأبطال 2014 بالمجان على قناة ZDF الألمانية

    استطاعت القناة الألمانية ZDF من الحصول على حق بث نهائيات كأس العالم ودورى الأبطال 2014 بشكل مفتوح لمتابعين القناة، جدير بالذكر أن ممثلي قناة بي ان سبورت القطرية قد رفعوا قضية على القناة الالمانية بعد اعلانها عن انها ستبث المونديال مجانا ولكن الأخيرة استطاعت أن تكسب القضية لصالحها.
    نهائيات كأس العالم ودورى الأبطال 2014 بالمجان على قناة ZDF الألمانية
    أحدث تردد قناة ZDF الألمانية على القمر الصناعي نايل سات " مصدر الصورة"
    ولابد أن نشير أيضا انه في وقت سابق من العام أشارت قناة ZDF الألمانية أنها ستبث الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا مجانا للمشاهدين، وهو ما اغضب مسئولي قنوات بي ان سبورت bein sport الرياضية القطرية.


    وقويت المعركة بين القناة الألمانية ZDF والقناة القطرية bein Sport بعد أن أكد الألمان أنهم سيبثوا نهائيات كأس العالم بالمجان على القمر الأوروبي “هوتبيرد” ، وهو ما يتعارض مع النهج الجديد لقناة “بي إن سبورت” التي فرضت على المشتركين جهاز جديد بسعر جد مرتفع.

    ونتيجة للخطوة القوية التى قامت بها القناة الالمانية، هذا قد يشجع بعض القنوات الاخرى في عمل شئ متوافق مع ما فعلته قناة ZDF الألمانية مما سيكبل القناة القطرية مبالغ طائلة..


    ومن ناحة أخرى قال مدير قناة “ZDF” الألمانية ردا على غضب مسؤولي قناة “بي إن سبورت” : لقد حصلنا على حقوق البث بالأموال كما فعلوا، لقد قاموا بتشفير القنوات ولكننا نقدمها إلى المشاهدين مجانا ، نحن لم نتدخل في قراراتهم ولا نريدهم أن يتدخلوا في قراراتنا ”. ثم تابع بالقول: " كيف تعمل بلد لم تتأهل إلى كأس العالم باحتكار منافسات كأس العالم وحدها، وكرة القدم هي لعبة الفقراء ، ونحن مع الفقراء وسوف نقدم نهائيات كأس العالم للجميع بشكل مجاني ليسعد الفقراء".

    أحدث تردد قناة ZDF الألمانية على القمر الصناعي.

    تردد قناة ZDF علي قمر أسترا

    11953 H 27500

    التردد علي القمر الاوربي هوتبيرد

    11054 H 27500


    احمد غازي مدون عربي عمري 21 سنه من العراق ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،ادرس طالب جامعي وانشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجلات التي تهم الشاب العربي

    الكاتب : Mahmoud Ahmad

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل كنوز ثقافية
    تصميم : Abdo Hegazy