ظهرت الآن " نتيجة الشهادة الاعدادية " محافظة القاهرة 2017 الترم الأول

ظهرت الآن " نتيجة الشهادة الاعدادية " محافظة القاهرة 2017 الترم الأول

نعرض لكم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الاول لعام 2017 ، وذلك بعد اعتمادها من قبل المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة يوم الاثنين، حيث جاءت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية في القاهرة تقريبا 71.5٪، وجاءت إدارة حلوان في المركز الأول بين الإدارات التعليمية بنسبة نجاح 95٪. يليها إدارة القاهرة الجديدة التعليمية بنسبة 90,63%، ثم إدارة السيدة زينب في المرتبة الثالثة بنسبة 90,12%. جدير بالذكر أنه تم تقدم لأداء الامتحانات هذا العام (145173) طالبًا وطالبة، حضر منهم (142507) طلاب وطالبات، نجح منهم (101674).
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2017 الفصل الدراسي الأول

يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بمحافظة القاهرة عن طريق إدخال رقم الجلوس في تعليق وسف نجلب لك النتيجة بشكل مفصل وسنعمل على جلب نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بك عن طريق آخر التعليقات.

ومن المتوقع أن يتم فتح ادخال رقم الجلوس الخاص بك على على بوابة التعليم الأساسي القاهرة خلال دقائق أو يمكنك الحصوول عليها الآن وذلك بالاتصال عن طريق رقم تم وضعه من قبل بوابة التعليم الاساسي، وسنتابع معك من خلال مدونة كنوز ثقافية كل جديد عن نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة القاهرة.. مع تمنياتنا لجميع الطلاب بخالص التهاني بمناسبة النجاح.


تحديث ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة القاهرة : اضغط هنا
0 Komentar untuk "ظهرت الآن " نتيجة الشهادة الاعدادية " محافظة القاهرة 2017 الترم الأول"

ابحث في مقالات المدونة

الارشيف

وظائف شاغرة

وظائف شاغرة
وظائف شاغرة

النشرة البريدية

إنضم لأكثر من 30000 متابع للمدونة

لا تنسى تفعيل تسجيلك من بريدك

الاكثر زيارة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة