حلول مجربة لعلاج تسلخات الأطفال الشديده بسهولة

حلول مجربة لعلاج تسلخات الأطفال الشديده بسهولة


من المؤكد أن كل ست بيت وأم حدث لابنها الرضيع تسلخات في جلده بسبب استخدام الحفاضات وهذا يسبب ازعاج كبير للأم لأن الابن ينتابه شعور بالغضب الدائم والحزن الشديد من هذه التسلخات.. ولهذا تم تجميع مجموعة من الحلول المجربة لأمهات حدث لابنائهم تسلخات شديده بسبب الحفاضات.
علاج تسلخات الاطفال من الحفاضات
علاج تسلخات الاطفال من الحفاضات
- بنتي كان عندها تسلخ بسيط، طلع لها حبوب كثيييره صارت واحط لها " سودو كريم" كان فعال جدا في علاج تسلخات الاطفال بسبب الحفاضات...

- السلام عليكم عن تجربة بعد معاناة مع تسلخ جلد البيبي.. كل مرة غسل مكان الحفاظ بالماء فقط بدون صابون اي كان نوعه، ثم تتركي البيبي بدون حفاض لدقائق .. تكوني مجهزة في صحن صغير شوية نشا مع زيت عادي العافية أو الذرة المتوفر أو زيت زيتون نخلطهم يصير مثل كريم وادهني مكان التسلخ شي مثل السحر على طول يختفي الأحمرار وكرري العملية مع كل تغيير وانتبهي لاتتركين الصحن بدون غطاء تفاديا لتجمع الوسخ أو الغبار..

- افضل حل جربته وراحت تسلخات ابني هو النشا تبع الاكل جربت كل انواع الكريمات ما نفع معاه الا هالطريقه (بعد كل تغيير احاول اخليه اطول فترة ممكنه بدون حفاض بعدها ارش كميه من النشا عالمنطقه والبسه الحفاض والحمدلله خلال اسبوع تختفي).

- للأمهات ياللي اطفالهم بيعانوا من تسلخ جلد الاطفال.. بانصحهم بحكم تجربتي, يستعملوا زيت الطبخ العادي على جلد أطفالهم ويوضوهم بالماء الفاتر في كل براز. ويغيروا الحفاضات على الأقل كل 4 ساعات,, و إنشاء الله تنزاح التسلخات.


- عشان التسلخات بتاعة الاطفال تروح بسرعة ننضف الطفل كويس جدا وننشفه و بعدين نحط بيتادين على قطنة و نحطها على المكان اللى فيه تسلخات وبعد ما ينشف نحط كريم التسلخات .الطريقة دى فعالة جدا وبتخلى التسلخات تروح بسرعة.

- لعلاج التسلخات التنظيف بالماء و التنشيف الجيد بلاش الصابون و بعدين كريم يحتوي على اكسيد الزنك أحسن نوع زنك اوليف كريم (لأن فيه منه لوشن بس الكريم أحسن بكثير) لو التسلخات شديدة ممكن داكترين كريم 3 مرات لمدة 5 أيام لأن عادة التسلخات تكون ملوثة بالفطريات . كمان حاولوا تقعدوا البيبي بدون حفاظة شوية عشان يتهوى ده بيساعد جدا بس استحملي اللي ممكن يحصل .

اقرئي أيضا: علاج تسلخات الاطفال الشديده من 3 استخدام.

0 Komentar untuk "حلول مجربة لعلاج تسلخات الأطفال الشديده بسهولة"

ابحث في مقالات المدونة

الارشيف

وظائف شاغرة

وظائف شاغرة
وظائف شاغرة

النشرة البريدية

إنضم لأكثر من 30000 متابع للمدونة

لا تنسى تفعيل تسجيلك من بريدك

الاكثر زيارة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة