أفضل الفيتامينات لإعادة نمو الشعر المتساقط عند الرجال بشكل طبيعي

عادة ما يحدث أن نجد الأولاد وخاصة الذكور يكون عندهم فقدان و تساقط لشعرهم في منتصف العشرينات. إذا كان هذا يبدو مألوفا، لا داعي للذعر. الطب الحديث وايضا الطب البديل يمكن أن ينضما معا لتحضير علاجات لإعادة نمو الشعر مرة أخرى بشكل فعال من شأنها أن تجلب المظهر الشاب مرة أخرى مع لمحة جديدة جذابة.
أفضل الفيتامينات لإعادة نمو الشعر المتساقط عند الرجال بشكل طبيعي

علاجات اعادة نمو الشعر

  • إن فقدان الشعر ليس مشكلة جديدة في البشرية. في وقت مبكر من عام 1553 قبل الميلاد، كان أقدم هناك نصوص طبية، تسمى بردية إبيرس، لعلاج تساقط الشعر. مجرد تخيل أنه مكتوب فيها يتم عمل مزيج من البصل والعسل وأكسيد الحديد والمرمر والرصاص الأحمر، والدهون من الأسود والثعابين، وغيرها من الحيوانات. وكان العلاج شربه بعد قراءة آية للآلهة. بعد تلك المحاولة المبكرة، تم تحضير خليط آخر يجب أن يطبق مباشرة على فروة الرأس.
  • حتى الإمبراطور الروماني يوليوس قيصر كان قلقا بشأن شعره، واستخدم تصفيفات للشعر لتغطية بقعة صلع عنده. لا شك أن الرجال يريدون الحفاظ على شعرهم، مهما كانت أعمارهم، وهناك الكثير من الطرق الحديثة للقيام بذلك. النتائج الأخيرة في صناعة مستحضرات التجميل جلبت أخيرا بعض العلاجات القديمة وحولتها إلى علاج لإعادة نمو الشعر.
  • اليوم لدينا نهج مختلف تماما عن تساقط الشعر. الآن نحن نعرف بالضبط ما هو الشعر، ما يحتاجه إلى أن يكون أقوى، ولماذا الأشخاص من نفس العائلة يعانون من فقدان الشعر. مع هذه المعرفة، يتم توفير مكملات فيتامينات جديدة، الكيراتين أصبح واحدا من الأدوات الأكثر قيمة لمصففي الشعر.

العلاجات الحقيقية. تعطي نتائج حقيقية

يتم تغطية جسم الإنسان مع بصيلات الشعر، ومعظمه مغطاه بألياف الشعر الصغيرة التي لا أحد يستطيع رؤيتها. ولكن بعض المناطق تنتج شعر أكثر سميكة، وبشكل وفير بشكل خاص في فروة الرأس. ألياف الشعر معقدة ولها عدة طبقات من الخلايا والبروتينات. واحدة من هذه الطبقات يسمى القشرة ويحتوي على حزم الكيراتين بوفرة والتي تعطي اللمعان والقوة للشعر. هذا هو السبب في انه يتم استخدام منتجات مكملات الكيراتين للحفاظ على قوة الشعر ولمعانه. 

العديد من الأشياء المختلفة قد تؤثر على الشعر، اثنين منهم هي علم الوراثة والهرمونات. قد تكون هذه الحالات معقدة في حالة علاج تساقط الشعر، ولكن الطب الحديث تمكن من حل هذه المشاكل عن طريق التحكم في عمل هرمون التستوستيرون في بصيلات الشعر. وعادة ما تكون هذه المعالجة مكلفة وتتطلب متابعة من قبل المتخصصين.

ومع ذلك، فإن الكثير من الناس يتفقون على أن العلاج يجب أن يكون طبيعيا. قد يكون مزيج من اتباع نظام غذائي صحي جنبا إلى جنب مع المكملات الغذائية هو كل ما تحتاجه لنمو الشعر الطبيعي مرة اخرى. ولكن قبل البدء في أي منهم، قد يكون من الجيد استشارة الطبيب للتأكد من الحصول على الكمية المناسبة على أساس الاحتياجات الخاصة بك. 

ما المغذيات التي يجب أن ننظر لها لنمو شعر صحي، سميك و مشرق ؟

الفيتامينات والمكملات الهامة لشعرك

تتكون بصيلات الشعر من العديد من الخلايا المختلفة، وهيكلها ووظيفتها معقدة. ومع ذلك، فقد كشفت الأبحاث أن العديد من الفيتامينات قد تشارك بشكل رئيسي في نمو الشعر. 
  1. = البيوتين، وهو فيتامين قابل للذوبان في الماء من المجموعة الفرعية فيتامين (ب)، يعطي قوة إضافية لشعرك. المنتجات المصنعة مع البيوتين يمكن أن تبقي فروة الرأس خالية من ترقق الشعر وتعزز نمو الشعر. 
  2. = حمض الفوليك هو أيضا جزء من مجمع فيتامين ب، وأنه يساعد جسمك على تخليق البروتينات. وبالنظر إلى أن شعرك مليء بها، فمن المعقول أن عدم كفاية حمض الفوليك يسبب مشاكل نمو الشعر ويؤدي الى اللون الرمادي الغير صحي.
  3. = فيتامين C ضروري أيضا لنمو الشعر. فيتامين C هو معزز لنظام المناعة ومضاد مهم للأكسدة من شأنه أن يقلل من الأضرار التي تلحق الجلد وبصيلات الشعر.

ما هو أفضل علاج لإعادة نمو الشعر للرجال بشكل طبيعي؟

مضادات الأكسدة القوية الأخرى هي فيتامين E. نفس فيتامين C. فإنه يساعد على محاربة الأضرار الناجمة عن الجذور الحرة. الفيتامينات المضادة للأكسدة ضرورية في علاج نمو الشعر. الأشخاص الذين يعانون من فقدان الشعر، عادة ما يكون عندهم تركيزات أقل من المواد المضادة للاكسدة في فروة الرأس. وهذا يؤدي إلى مزيد من الأكسدة التي تضر الجلد الذي من شأنه أن يمنع نمو الشعر بعد ذلك. مرة أخرى، الحد من الأضرار التي لحقت الجلد وبصيلات الشعر تسمح بنمو الشعر الصحي الجديد.

وأخيرا، هناك فيتامينات أخرى ترتبط بالشعر الصحي، مثل فيتامين (د) وفيتامين أ (أ) نقص كلا المغذيات يؤدي إلى نمط من تساقط الشعر والشعر الجاف. فيتامين د، على سبيل المثال، قد يكون ضروريا في المكملات الغذائية للأشخاص الذين يعيشون في بلدان بعيدة عن خط الاستواء في الأرض. وفيتامين (أ) عادة ما يكون ناقصا في العديد من البلدان النامية أو في حالات سوء الامتصاص.

نقص المعادن، من ناحية أخرى، قد يكون سببا آخر لفقدان الشعر. الحديد والزنك واليود تناولهم يساهم بشكل كبير في قوة الشعر. نقص الحديد يسبب فقر الدم، وكثير من الناس الذين يعانون من هذه الحالة أيضا عندهم سوء صحة الشعر. وقد شهدت العديد من النتائج أن أفضل علاجات إعادة نمو الشعر هو تناول مكملات الحديد والأطعمة التي تضاف إلى النظام الغذائي.

نقص الزنك هو أيضا سبب معروف لتساقط الشعر. ويعتقد العديد من الباحثين أن الأشخاص الذين يعانون من الثعلبة لديهم مشاكل في الزنك المتاح من أجسادهم، أو لديهم تركيزات منخفضة في دمهم. إن زيادة الزنك في النظام الغذائي أو عن طريق المكملات الغذائية هو وسيلة جيدة لمنع فقدان الشعر. وأخيرا، اليود أيضا ضروري لنمو الشعر لأنه يرتبط ارتباطا وثيقا بالوظيفة المناسبة لهرمونات الغدة الدرقية. مشاكل الغدة الدرقية هي وراء العديد من حالات فقدان الشعر.

قد تجد كل هذه الفيتامينات والمعادن في العديد من المنتجات المختلفة، ولكن ليس كل واحد منهم موضوع لتساقط الشعر. ان حبوب
Ultrax Labs Hair Rush
تحتوي على 20 من الفيتامينات والمعادن والأعشاب التي سوف تكون بمثابة المغذيات لبصيلاتك وانماء الشعر. هذا المنتج يأخذ بعين الاعتبار العلم وراء نمو الشعر والأسباب الجذرية لفقدان الشعر وينضم إلى أعلى المكونات بحثا لعلاج نمو الشعر الطبيعي.

الأعشاب لنمو الشعر: العلم أو الأسطورة؟

  • يبدو وكأنه الحديث عن الأعشاب يجلب لنا مرة أخرى إلى أول علاج سجل لتساقط الشعر، من التاريخ القديم. ومع ذلك، تحولت الحقائق العلمية العديد من العلاجات الجادة إلى علاجات كبيرة. هذا هو الحال من غوتو كولا، وهو نبات أصلي من طب الأيورفيدا التي استخدم لآلاف السنين لفقدان الشعر وغيرها من المشاكل الاخرى. أظهرت الأبحاث الحديثة أن غوتو كولا يزيد من كثافة الشعر وطوله في الفئران، مما يجعله خيارا ممتازا للمكملات. ويستخدم أيضا الأعشاب الأخرى مثل أوراق نبات القراص لعلاج نمو الشعر، والعديد من المستخدمين قد ذكر الكثير من النجاح معهم.
  • Ultrax Labs Hair Rush هو المنتج الذي يجمع بين الفيتامينات والمعادن والأعشاب المستخدمة لعلاج الثعلبة وفقدان الشعر. 
  • Ultrax Labs Hair Rush هو منتج طبيعي وآمن تماما. من خلال استخدامه، لا تحتاج إلى الاعتماد على الفيتامينات والمعادن بعد الآن. كما يوفر ملحق الكيراتين المهم لبنات البروتينات في شعرك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشروب سيرو Dynavit لعلاج مشكلة النحافة وزيادة الوزن من الصيدلية

مشروب لزيادة الوزن وعلاج النحافة من الصيدلية دون آثار جانبية

معنى "اسم جنات" وشخصيتها ومعناها في القران واللغة وعلم النفس