أفضل أداة سيو لتحليل الكلمات الرئيسية للمنافسين وتصدر نتائج البحث

يمكن للمدون أو من يمتلك موقع على الانترنت التحقق من الكلمات الرئيسية للمنافسين في غضون بضع دقائق، حيث بالامكان أن تعثر على الكلمات الرئيسية للمنافسين والتي تجذب الآلاف من عمليات البحث لهم...
نتائج البحث
أفضل أداة سيو لتحليل الكلمات الرئيسية للمنافسين وتصدر نتائج البحث

ما هو تحليل الكلمات الرئيسية للمنافس؟ وكيف يهم عملك؟

  • عندما يتعلق الأمر بتحسين محركات البحث ، تلعب الكلمات الرئيسية دورا مهما من حيث عدد الزيارات والتحويلات والمبيعات. بدون إستراتيجية الكلمات الرئيسية الصحيحة ، لا يمكنك تنمية نشاطك التجاري. إنها الحقيقة.
  • يعتبر البحث عن الكلمات الرئيسية أكثر أهمية من إنشاء المحتوى وتحسين وسائل الإعلام الاجتماعية وإنشاء الروابط.
  • بحث الكلمات الرئيسية == بحث التسويق.
  • إذا كنت تستهدف السوق الخاطئ، فلن ينمو نشاطك التجاري على الرغم من تلقي عدد كبير من الزيارات.
  • ليس هناك أي شك في أن المنافسين يستخدمون أفضل الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث وأفضل إستراتيجيات الكلمات الرئيسية ، إذا كانوا يميلون إلى زيادة أرباحهم مع عدد الزيارات باستمرار.
  • الجودة دائما ، في معظم المناسبات تفوق الكمية. بصراحة ، لم أفهم أهمية البحث عن الكلمات الرئيسية للمنافسين عندما بدأت التدوين في عام 2012. ولكن ، بعد تجربة الكثير من التكتيكات الجديدة لزيادة عدد زيارات البحث ، أعتقد ، لماذا لا يتم تصنيف محتوى الجودة الخاص بي على صفحة Google ووصوله بالصفحة رقم 1 ، مثل منافسي؟
  • في الواقع، بعد تحليل الكلمات الرئيسية للمنافسين ، تمكنت من زيادة عدد المشتركين في البريد الإلكتروني والمبيعات التابعة.

في ما يلي بعض الفوائد التي يمكنك توقع تحقيقها بعد حملة بحث شاملة ومناسبة عن الكلمات الرئيسية المنافسة.

  1. زيادة عدد الزيارات: تريد زيادة حركة المرور لموقعك، أليس كذلك؟ في الواقع ، المزيد من حركة المرور. يكون من خلال تحليل المنافسين في أفضل الكلمات الرئيسية ، يمكنك العثور على العديد من عبارات الكلمات الرئيسية التي يمكن تصنيفها على محركات البحث بسهولة. 
  2. حدد القدرة التنافسية لموقعك على الويب: هل تريد البحث عن الكلمات الرئيسية المنافسة، أليس كذلك؟ ولكن ، ماذا لو كانوا يتجسسون على كلماتك الرئيسية ويستخدمون أساليب تحسين محركات البحث لترتيب موقعك؟ باستخدام أداة تحليل تنافسية قوية ، يمكنك التحقق من نقاط ضعف موقعك الإلكتروني وإجراء الترتيبات اللازمة لإصلاحها. مثل تنويع الكلمات الرئيسية ، الكلمة المفتاحية. ربط داخلي عميق عبر الروابط الداخلية.
  3. فرص الكلمات الرئيسية: يمكنك العثور على كلمات رئيسية غير مستهدفة مثل صفحات نتائج بحث google. إذا كنت لا تزال تستخدم مخطط الكلمات الرئيسية من Google للعثور على كلمات رئيسية لتحسين محركات البحث ، فلن يمكنك للأسف العثور على كلمات رئيسية مخفية. في الواقع ، لا يعرض لك مخطط الكلمات الرئيسية من Google كلمات رئيسية مربحة. نحن نعلم أن Google تريد المزيد من المعلنين!
  4. فحص تصنيف المنافسين للكلمات الرئيسية: واحدة من أكبر المزايا التي ستحصل عليها من خلال إيجاد الكلمات الرئيسية للمنافس. هذه طريقة رائعة لتحديد ما إذا كانت تحتوي على روابط خلفية مضمنة لصفحاتها الداخلية. عادة ، يمكن توليد نقاط التصادم المباشرة بسبب تمرير الصفحات الداخلية (الربط الداخلي) واستخدام استراتيجيات ربط خارجية.
  5. كن على دراية بالاتجاهات الحالية: بعض الكلمات الرئيسية دائمة. بينما يتمتع آخرون بحياة قصيرة أو قصيرة جدا. على سبيل المثال ، "عيد الحب" هي الكلمة الرئيسية المكونة من كلمتين والتي عادة ما تكون مرتفعة في نهاية يناير وأول أسبوعين من فبراير. من خلال تشغيل حملة تحليل تنافسي ، يمكنك العثور على كلمات رئيسية محددة تهتم بها. في النهاية ، إنها فرصة رائعة لك لاستهداف الجمهور.

إليكم أفضل أداة سيو لتحليل الكلمات الرئيسية

مثلما نستخدم مخطط الكلمات الرئيسية من Google للبحث عن الكلمات الرئيسية ، نريد استخدام أداة محددة لتحليل الكلمات الرئيسية للمنافسين. إنها أداة KWFinder.

ما هي KWFinder وكيف تستخدمه لموقعك؟

  • KWFinder هي بديل Keyword Planner هي أداة قوية هامة جدا لمشرفي المواقع والمسوقين. يحتوي KWFinder على العديد من أدوات تحسين محركات البحث (SEO) لأغراض مختلفة مثل بحث الكلمات الرئيسية ، وفحص الروابط الخلفية ، وتحليل المنافسين.
  • في الواقع، KWFinder هو أداة SEO مفيدة للغاية يجب على كل مدون استخدامها بشكل يومي. لأن KWFinder يقومون بتحديث قواعد البيانات الخاصة بهم بشكل متكرر ويوفر الكثير من الأدوات من تتبع الكلمات الرئيسية لتدقيق SEO. ولأبحاث الكلمات الرئيسية ، وهذا يضمن أن بيانات KWFinder جديدة ودقيقة.
  • لقد تم استخدمت أداة KWFinder منذ عام 2012 وحصلت على نتائج رائعة. 
عموما نأتي للمفيد لاستخدام هذه الأداة الرائعة : اضغط هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشروب سيرو Dynavit لعلاج مشكلة النحافة وزيادة الوزن من الصيدلية

مشروب لزيادة الوزن وعلاج النحافة من الصيدلية دون آثار جانبية

معنى "اسم جنات" وشخصيتها ومعناها في القران واللغة وعلم النفس