فوائد عشبة He Shou Wu الصينية المذهلة

فوائد عشبة He Shou Wu

He Shou Wu
He Shou Wu


1. تعزز صحة الكبد و الكلى

يستفيد كلا من الكبد والكليتين من عشبة He Shou Wu. حيث تعمل عن طريق دعم وتعزيز وظائف الأعضاء الداخلية ، والمساعدة في طرد السموم والجذور الحرة من الجسم ومنعها من القيام بأي ضرر.

2. تعزز إزالة السموم

الخصائص المضادة للبكتيريا القوية الموجودة في عشبة He Shou Wu يمكن أن تساعد بشكل طبيعي على إزالة السموم من الجسم. حيث تعمل على تطهير الكلى والكبد والمسالك البولية عبر مسارات إزالة السموم الطبيعية.

3. تعمل على علاج تساقط الشعر وإعادة لونه

عشبة He Shou Wu هي أشهر استخدام الآن وتعد علاج فريد من نوعه لـ تساقط الشعر. حيث تعمل عن طريق تحسين صحة الأعضاء الداخلية ، مثل الكلى والكبد. وتلعب صحة هذه الأجهزة دورًا مهمًا في نمو وإعادة لون الشعر لطبيعته. تعمل العشبة من خلال الوصول إلى السبب الجذري للتخلص من الشيب المبكر و تساقط الشعر وتحسن صحة فروة الرأس.

4. تعمل بمثابة منشط لعملية الإنجاب

عشبة He Shou Wu تعمل بمثابة منشط طبيعي لعملية الإنجاب عن طريق تغذية الجهاز التناسلي. فهي تساعد على التحكم في إنتاج الهرمون وموازنته من أجل الحفاظ على النظام التناسلي قويًا وخصبًا وشابًا. يمكن استخدام مستخلص عشبة He Shou Wu أيضًا للمساعدة في اعادة اتزان مستويات الهرمون عند النساء بعد انقطاع الطمث.

5. تعزز نظام المناعة

عشبة He Shou Wu لديها القدرة على تعزيز نظام المناعة عن طريق زيادة إنتاج خلايا الدم الحمراء في الجسم. المركبات الوجودة بالعشبة الصينية تحفز بشكل طبيعي جهاز المناعة وقد تكون أكثر فائدة لأولئك الذين يعانون من أمراض المناعة الذاتية.

6. تخفف الإمساك

تحتوي على مادة تسمى إيودين ، وهو منبه طبيعي للبراز. يستفيد من عشبة He Shou Wu أولئك الذين يعانون من مشاكل في الجهاز الهضمي من خلال العمل كملين طبيعي لعلاج الإمساك.

7. تخفض الكولسترول ومستويات ضغط الدم

يستفيد من عشبة He Shou Wu أولئك الذين يعانون من ارتفاع الكوليسترول وارتفاع ضغط الدم. حي يعمل مستخلصها على توازن ضغط الدم بشكل طبيعي مع تقليل مستويات الدهون الثلاثية والكولسترول السيء. وغالبا ما تستخدم للمساعدة في منع السكتة الدماغية وأمراض القلب.

8. تمنع نزيف الدم المفرط

يمكن أيضا أن تكون عشبة He Shou Wu مفيدة للنساء أثناء الحيض. وهي تعمل على تعزيز تدفق الحيض الصحي عند النساء والحد من النزيف المفرط.

الآثار الجانبية لعشبة He Shou Wu: 

he shou wu benefits
كما ذكرنا فالعشبة تعمل كملين فعال جدا ولكن يمكن أن تسبب الإسهال إذا تم أخذها بكثرة. كما أن تناول الكثير من العشبة يمكن أن يسبب الصداع ، وكذلك تخدير في الذراعين والساقين. قد يكون مرضى الكبد شديدي الحساسية للعشبة ويجب أن يشاهدوا أعراض اليرقان والقيء والغثيان وآلام البطن والضعف. يمكن أن يسبب تناول جرعات عالية للغاية طفح جلدي لدى بعض المستخدمين. ومن المعروف أن عشبة He Shou Wu تؤخذ لزيادة مستويات هرمون الاستروجين. ولكن إذا كنت تعانين من حالة مرضية يكون أخذها خطيراً ، فيجب تجنب استخدامها.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشروب سيرو Dynavit لعلاج مشكلة النحافة وزيادة الوزن من الصيدلية

مشروب لزيادة الوزن وعلاج النحافة من الصيدلية دون آثار جانبية

معنى "اسم جنات" وشخصيتها ومعناها في القران واللغة وعلم النفس