أطعمة لزيادة الوزن للنحيفات وضعاف الجسم Slim

أن تكوني نحيفة شيء جميل جداً ولكن عندما تصبحين نحيفة جداً جداً فذلك سينعكس عليكِ سلبياً من الناحيتين الجمالية حيث أن مفاتن وجمال جسدك ستختفي نهائياً، والصحية 
حيث ستصبحين عرضة للأمراض أكثر فأكثر. فهذه المشكلة شائعة كثيراً في الآونة الأخيرة. فإذا كنتِ واحدة من اللواتي يعانين من هذه المشكلة فإليكِ اليوم الحل الأنسب وهو غذاء يحتوي على كمية كبيرة من الوحدات الحرارية ولكن بطريقة صحية. منها:

الأفوكادو: يعتبر الأفوكادو من أنواع الدهون الجيدة الذي يعمل على اعطاء الوحدات الحرارية للجسم بطريقة صحية مع الحفاظ على صحة القلب
الأفوكادو

العسل والشوفان: هذا النوع من الطعام يعمل على زيادة الوزن بشكل سريع. لذا اغلي كوب من الشوفان واضيفي اليه ملعقتين كبيرتين من العسل وتناوليه صباحاً للحصول على جسم أجمل وجذاب.
العسل والشوفان

بطاطا بورييه: بطاطا مع القليل من الزبدة والحليب كامل الدسم يجعل من البطاطا بورييه طبق جانبي رائع يعمل على زيادة وزنك

بطاطا بورييه

الحليب ومشتقاته: اختاري عزيزتي الحليب ومشتقاته كاملة الدسم التي تحتوي على عدد سعرات حرارية أعلى وتعمل على زيادة وزنك.
الحليب ومشتقاته

الفواكه المجففة: تناول حفنة من الفواكه المجففة قبل وبعد الوجبة الرئيسية يساعد في اعطائك كمية كبيرة من الفيتامينات والمعادن.
الفواكه المجففة:

المكسرات النيئة: ربع كوب من المكسرات النيئة يحتوي على حوالي 90 وحدة حرارية يمكنها ان تزيد الوزن وتمنح النشاط للجسم.

المكسرات النيئة:

ميلك شايك: هذا النوع من الشراب يعمل على انعاش الجسم بطريقة جداً صحية. كوب من الميلك شايك يحتوي على 250 سعرة حرارية وعدد كبير من البروتينات والدهون المفيدة التي تمنحك الصحة وجسد الأحلام.

ميلك شايك

حبوب الصويا: سلق كوب من حبوب الصويا واضافة القليل من الملح عليه يعتبر وجبة خفيفة مميزة لزيادة الوزن بطريقة صحية وذلك لإحتوائه على كمية ممتازة من البروتين.
حبوب الصويا