كيف تجذب النساء إليك بخطوات بسيطة؟

هل أنت متعب أو مللت من إستعمال نفس الحيل القديمة لجعل النساء تنجذب إليك؟

كيف تجذب النساء إليك بخطوات بسيطة؟

هناك طرق أسهل لجعل البنات يردنك حتى بدون الحاجة أن تنطق بكلمة واحدة. إستعمل هذه التقنيات الخفية لجعل البنات بعجبون بك بشكل لا شعوري.
كيفية جذب النساء, كيفية اجتذاب الفتيات, كيفية اغراء المراة, فن جذب النساء,
كيفية جذب النساء, كيفية اجتذاب الفتيات, كيفية اغراء المراة, فن جذب النساء, مصدر الصورة

1. استعرض جانبك الحسّاس أو الرومانسي:

على الرغم من أن معظم النساء يعتقدن بأنّهم يريدون رجلا مثل سي السيد في الأفلام، إلا أنها أيضا تقدّر الرجال الذين على اتصال بجانبهم الحسّاس. عندما تكشف جانبك الأنعم والرومانسي، هي ستبدو أكثر راحة بشكل لا شعوري وستكون في راحة معك لأنها ستراك كمن لا يخفي مشاعره.

2.إلبس كاجوال:

على الرغم من أنّه من المغري أن يذهب الأشخاص إلى لبس أفضل ما لديهم إذا كانوا على موعد مع الغير، إلا أن الاسفاف في اللبس المغري من أجل إثارة الإعجاب يمكن أن يكون في الواقع مصدر ترهيب للمرأة. لذلك، حافظ على مظهرك العادي، هذا سيضعها تشعر بالراحة لا شعوريا لأنها ستعرف أنك شخص غير متكلف وشخص عادي وبالتالي لن تنظر إلى لبسها. في كثير من الأحيان، نجد أن الكثير من النساء الخجولات يبتعدن عن الرجل المثير والعالي في لبسه ومظهرة لأنه سيكون لزاما عليها أن تعادله فى مظهرها.

3. قلّد تصرفاتها:

إحدى الطرق الأسهل لوضع شخص ما في راحة وتجعله يحبّك لا شعوريا، هو عن طريق محاكاة لغة الجسد. لهذا، حاول أن تراقب لغة جسدها وانسخه بشكل مهذّب. على سبيل المثال، إذا كانت هي تتّكئ نحوك، بادلها نفس العمل لاظهار اهتمامك.

4. كن في وضع مفتوح:

سواء أنك تدرك ذلك أم لا، فإن لغة جسدك تعتبر أكثر انجذابا من كلماتك. لذلك، اجلس مع وضع مفتوح - افتح الساقين قليلا والراحتين التي تواجهها تكون مفتوحة والكتفين يكونان إلى الوراء - وهذا يعطيها فكرة اللاوعي ان تشعر بالارتياح من حولها. ونتيجة لذلك، سوف تشعرها بالراحة في التحدث إليك.

5. التحدث بهدوء:

نبرة صوتك والهدوء الذي تتحدث به هو عامل هام في جعل الفتاة تنجذب إليك بدون وعي. فالمرأة تشعر بالراحة عندما يتحدث رجل بصوت بطيء وهادئ لأن هذا يظهر الثقة والثبات. إذا كنت ممن يميل إلى التحدث بسرعة، حاول الإبطاء حتى تجذب انتباه النساء.

6. حسن مهاراتك:

تعلم كيف أن تركب الموجه كما يقولون، فمثلا تعلم العزف على الجيتار أو التحدث بلغة أجنبية. فالذكاء يكون مثير للغاية، وما هو أكثر من ذلك، عليك أن تبدو أكثر حيوية لها. ولكن مهما فعلت، لا تتفاخر أو تتكبر بنفسك معها.

7. ابدأ في إعداد الخطط:

الفتيات يحبون الرجال الذين عندهم كل شيء تحت السيطرة، والذين يعرفون كيف يخططون، وكيف يتوقعون الاحتياطي أو النتائج المطلوبة.

8. كن رجلا نبيلا ومحترما:

تدبّر في سلوكك، لا تقسم أو تحلف أكثر من اللازم، وافتح الباب لها. كن رجلا جنتلا، لسوء الحظ، قد تكون هذه الأفعال من الأشياء القديمة في الوقت الحاضر، لكن البنات سيجدونها لا تقاوم حقّا. على أية حال، تأكّد بأنّك تعرف القواعد لوجود رجل محترم.

9. الاستقلالية والاعتماد على النفس:

لا شيء أكثر جاذبية للفتيات من الرجل الذي يعرف كيف يعتني بنفسه. سواء كنت مستقلا ماليا، وتعمل وتدفع الفواتير الخاصة بك، وغير ذلك هذا يجعل معظم النساء تراك كرجل يعتمد عليه وتستطيع أن تقف معها عند الاحتياج إذا لزم الأمر.

10. جاملها وقدرها:

أكثر الناس عندهم كلمة مفضّلة لهم، الناس يحبّون سماع صوت اسمهم، لذلك، تأكّد من أن تناديها باسمها، وتمدحها. أو تجاملها، فكلنا نضعف عندما يتعلق الأمر بالمجاملة والمديح لنا.

11. لمّح بأنّك لست شاذا أو مريض نفسي:

هناك الكثير من مضطربي العقل والمنحرفين والشواذ الذين يحبون الهزار بشكل غير مقبول فهذا قد يجعلها تخاف منك. لذا، لا تذكر أوثانك أو أكثر اللحظات المحرجة مباشرة. ببساطة، أذكر أصدقائك، فنانك المفضل، فيلم أو الآباء والأمهات، هذا سوف يشعرها بالآمان أكثر لعلمها بأنك لن تأخذها إلى أحد الطقوس الشيطانية.

12. تدبّر وانتبه إلى صديقاتها:

كن رحيما بكلّ شخص وأنت في رفقتها، لكن اعرف كيف ترسم الخطّ. فلا تكن مغازلا جدا لأصدقائها، حتى لا تعرف عنك أنك زير نساء، ولا تكن بذيء إلى أصدقائها. هم أصدقائها وهي تحبّهم أكثر من بعض الرجال. لذلك، إذا كنت تدير لجعل صديقاتها يحبونك، إذا، فأنت على الطريق الصحيح.

كلمات البحث:
أشياء تجذب الرجل للمرأة, نصائح لجذب الفتيات, كيف تجذب النساء, نصائح لجذب البنات, كيف تجعل البنت تحبك, ازاي تخلي البنات تحبك, كيفية جذب النساء, كيفية اجتذاب الفتيات, كيفية اغراء المراة, فن جذب النساء,