3 علاجات منزلية للتغلب على حصوات الكلى خلال 24 ساعة

3 علاجات منزلية للتغلب على حصوات الكلى خلال 24 ساعة

حصوات الكلى
كلية
  1. إذا كُنت تبحثُ عن علاج منزلي لحصى الكلى، فعليك بشرب الكثير من الماء. حيث تحتاج الكلى إلى أن يتم تنظيفها بإنتظام بالسوائل التي تمر إليها. ويعتبر شرب الماء أحد العلاجات الفعالة بالنسبة لبعض الناس حيث عرف عن الماء أنه يفرغ الحصوات من الكلى.
  2. العلاج المشهور الآخر لحصوات الكلى يَبْدو بسيطَل جداً. فقط يُحضرالشخص الذي يُعاني من تواجد الحصوات على كلياه، بعض من زيتِ الزيتون الممزوجِ بعصيرَ الليمون. ومن ثمّ يَشْرب ذلك الخَلِيْطِ كما هو. لا يَجِبُ أَنْ يكُونَ الخليط أكثر من اللازم. وبعد ذلك يمكنه شرب الماء. خلال 24 ساعة فقط من بعد تناول الخليط وبعده الماء ستجد سقوط الحصوات عبر الحائل ومن ثم خروجها مع التبول ، ويعتبر خليط زيت الزيتون وعصير الليمون بديلا ناجحا وسهلا للدواءِ أَو الجراحةِ.
  3. هناك بعض الأعشاب الصينية التي كانت أيضا ناجحة في التخلص من حصوات الكلى. أنها غالبا ما تشير إلى مزيج من الأعشاب وأجزاء من الزهور التي سوف تساعد على تدفق الحصوات بسرعة جدا. وكانت هذه موجودة منذ سنوات عديدة ومتاحة في شكل أقراص. ويمكن شراؤها في معظم محلات الأغذية الصحية أو الأعشاب أو الصيدليات أومن على الانترنت. وهذا الإختيار أحيانا يتم تفضيله من قبل أولئك الذين لا يحبون فكرة أخذ خليط زيت الزيتون مع الليمون. لذلك، يعتبر اكتشاف علاج منزلي لعلاج حصى الكلى بدلا من استخدام الأدوية الموصوفة هو شئ مُرضي للكثيرين الذين يفضلون الطريقة الطبيعية.
حصوة الكلى, علاج حصوات الكلى, تفتيت حصوات الكلى, حصوات الكلى, kidney stones, الطب البديل,