نصائح مهمة عند استخدام ماسكارا لإطالة الرموش

لأن المرأة تبحث دائما عن تجميل نفسها، وأنها كانت ومازالت تبحث عن طرق لجعل الرموش طويلة وصحية، فالرموش المذهلة هي التي تساعد على تأطير الوجه وترفع إنطباع الجمال اللافت للنظر. وعلى مر السنين؛ كانت هناك أفكار لا تعد ولا تحصى عن إطالة الرموش، البعض منها يستند على أساس علمي، والبعض الآخر لايتعدى كونه بدع وجهالة وسرعان ما تفشل وتتلاشى تلك الأفكار. ومع ذلك، هناك طريقة واحدة وقفت أمام الزمن ولا تزال شائعة إلى الآن في تطويل الرموش. وهي طريقة استخدام ماسكارا للرموشفيما يلي:
ماسكارا لتطويل الرموش
ماسكارا لتطويل الرموش

أهم النقاط التي يجب مراعاتها عند استخدام الماسكارا لإطالة الرموش.

1) استخدام الماسكارا " مجملات الرموش "

لا يوجد محترف للجمال يجادل بأنّ الإستعمال الجيد لمجمّل الرموش أو الماسكارا هو أحد أفضل الطرق لزيادة طول رموشك. في الحقيقة، إن إستعمال الماسكارا لا يطوّل الرموش، ولكنها تجعلها تبدو أطول. هناك بضعة مفاتيح مهمة لاستعمال الماسكارا بشكل جيد. أولا: تحتاجين إلى التأكد بأنّكِ تطبقيها على الرموش بالتساوي وبشكل سهل. لأنه يمكن أن يحدث تلف للرموش عن طريق استخدام القوة عند استعمال الماسكارا وهذا شئ لا داعي له. وإذا كنتِ تفعلين المسكرة بانتظام، على أساس يومي على سبيل المثال، تحتاجين إلى الترطيب بانتظام أيضا. باستخدام منتجات مثل الكِي واي جيلي أو الفازلين قبل التطبيق، حيث يمكنك تحسين حالة رموشك، ومنعها من أن يلحق بها ضرر، وكذلك تقديم حاجزا بين الرموش والماكياج.

2) تطبيق الماسكارا بشكل صحيح

تطبيق الماسكارا بشكل صحيح لضمان الحصول على أقصى استفادة من منتجات التجميل الخاصة بك هو حالة تقنية وليس أي شيء آخر. فالتطبيق السيئ يمكن أن يرسم الكثير من الاهتمام السلبي في حين المسكرة التي يتم تطبيقها بشكل جيد يمكن أن تجعل رموشك تبدو أطول، أكثر اكتمالا وأكثر سمكا! وهناك واحدة من أفضل الطرق لضمان الحصول على ذلك هي تطبيق قاعدة الطبقة الأولى. باستخدام طبقة رقيقة من زيوت التشحيم أو بودرة الوجه تعطي الماسكارا قاعدة جيدة أساسها التمسك بها. وهناك اعتبار آخر ما هو أي نوع من الفرشاة تستخدميه؟. كل نوع من الماسكارا من المرجح أن يكون مختلف في الشكل ومختلفة في الحجم، لذلك لابد من تجربت جميع أشكال الماسكارا حتى تجدي الفرشاة التي تناسبك.

3) الابتعاد عن الماسكارا الرخيصة المقلدة!

ربما هذا هو العامل الأكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بتطويل الرموش الخاصة بكِ. هناك الآلاف من الماسكارا المختلفة هذه الأيام. بعضها من مستحضرات التجميل الراقية وبعضها الآخر يتم إنتاجها بأسعار رخيصة جدا والمكونات غالبا ما يصعب التأكد منها. يجب أن ننظر دائما لشراء أفضل المسكرة جودة. لأن الأصناف المصنعة بمكونات رخيصة، تسبب للرموش أن تصبح هشة وضعيفة. وهذا يمكن أن يؤدي إلى فقدان الرموش وفي نهاية المطاف تركها أسوأ مما كانت عليه قبل استخدامها.

4) وماذا عن الرموش المتضررة أصلا؟

إذا وجدتي أن رموشك متلوفة بشكل كبير، تجنبي استخدام المسكرة واختاري علاجات أو أمصال طبيعية لتشجيع إعادة نمو وإصلاح رموشك. فالأمصال بشكل مكثف يمكن أن تغذي جلد الرموش وتساعد في استعادتها لصحتها الكاملة تماما كما في علاج الشعر . وهذا أمر مهم للغاية إذا كنتي ترغبين في جعل رموشك تبدو طويلة، فاتنة وكاملة!