كيف تحارب المياه القلوية الخلايا السرطانية وما هي طرق تحضيرها؟

المياه القلوية تحارب الخلايا السرطانية
المياه القلوية تحارب الخلايا السرطانية
يُعتقد أن المياه القلوية تساعدك على التخلص من السموم، وتعزز الأيض وتدمر الخلايا السرطانية. وهناك بعض البحوث التي أجريت في اليابان، وما زالت المناقشة حولها ما إذا كانت المياه القلوية تعمل للجنسيات الأخرى غير اليابان أم لا..

- في هذه المقالة؛ سوف تتعلم كيف يمكنك تحضير المياه القلوية الخاصة بك حيث تحتاج لـ 3 من المكونات فقط. الماء القلوي يدمر السرطان، كما أنه يدعم نظام الجسم السليم.

- قيم الـ PH تقف على الحموضة والقلوية من كل ما يحيط بك. على سبيل المثال، مياه الأمطار تحتوي على قيمة الرقم الهيدروجيني 7، وهذا هو واحد محايد. ويعتبر كل قيمة أقل من 7 هي الحمضية، والقيم الأكبر من 7 تمثل البيئة القلوية.

ما الذي يجعل المياه القلوية جيدة بالنسبة لك؟

  • كوب من المياه القلوية مهم جدا، وهذا هو شيء عظيم لجسمك. حيث يتكون جسم الإنسان من 80٪ ماء، وقيم الرقم الهيدروجيني تضر صحتك مثلها مثل أي مرض.
  • النظام الغذائي الغني بالأطعمة الحديثة التي نستهلكها يجعل الجسم حمضي. فالحمضيات من السهل أن تلُاحظ. بعض المؤشرات لذلك هي: ضعف المناعة، و الصداع، والتعب وآلام شديدة في البطن.
  • البيئة القلوية بشكل مفرط ليست جيدة كذلك. إذا كان لديك الجسم حمضي جدا أو قلوي جدا، سوف تجعل الخلايا السليمة الخاصة بك سامة، وأنها في نهاية المطاف سوف تموت.

الخلايا السرطانية لا يمكن أن تعيش في الجسم القلوي

سوف يتم ترطيب الأنسجة الخاص بك وسوف يعمل جسمك بشكل أفضل إذا كنت تشرب المياه القلوية. وبمجرد أن تدخل المياه القلوية داخل الجسم، فإنها ترطب الأنسجة، وتعزز الصحة العامة الخاصة بك.

كيفية تحضير المياه القلوية الخاصة بك؟

المكونات الضرورية:

  • 1 ملعقة صغيرة من ملح جبال الهيمالايا.
  • 2 لتر من المياه المفلترة النقية.
  • 1 ليمون عضوي، مقطعة إلى شرائح.

التحضير:

خذ جرة كبيرة واملئها بالماء النقي. وضع شرائح الليمون بها، ثم ضع ملعقة صغيرة من الملح. أغلق الجرة واترك الأمر بين عشية وضحاها. يمكنك ترك الأمر على درجة حرارة الغرفة. ثم اشرب ثلاثة أكواب من هذا الماء في الصباح. وتذكر، يجب أن يُستهلك على معدة فارغة.

المياه القلوية تعمل على استعادة توازن درجة الحموضة في الجسم.

وهناك منتج جديد في السوق يسمى AlkaPitcher تعطي قلوية الماء على الفور. بل هو وسيلة فعالة من حيث التكلفة لتصفية وتقلي المياه الخاصة بك.