الاثنين، 15 مايو، 2017

من أفضل الخلطات السحرية لعلاج تساقط الشعر للدكتور عادل عبد العال

هناك الكثير من الوصفات والخلطات الطبيعية التي تتكون من العناصر الطبيعية المستخدمة في علاج تساقط الشعر، وهذه الوصفات مقبولة من قبل أولئك الذين يعانون من هذه المشكلة إلى حد كبير لأنها لا تحتوي على مواد كيميائية يمكن أن تضر الشعر أو فروة الرأس، وأيضا لأنها تعد وصفة يمكن تحضيرها بسهولة في المنزل ولا تحتاج لزيارة طبيب، وهي من اعداد الدكتور عادل عبد العال، والذي لديه سمعة جيدة جدا في هذا المجال، وتحديدا في وصفات الجمال ذات الصلة بالشعر والجلد.
خلطة سحرية لعلاج تساقط الشعر
خلطة سحرية لعلاج تساقط الشعر
ويتكون الخليط السحري من مزيج سريع من ثلاثة عناصر طبيعية: زيت الخروع، والمعروف بأنه جيد جدا للشعر، وزيادة قوته وكثافته وكذلك هلام الصبار، والمعروف أيضا بفوائده العظيمة للشعر و فروة الرأس. كما أنه يساعد على تنقية وزيادة الدورة الدموية. وأيض زيت الشبت الرائع لصحة الشعر، والغير مشهور في هذا المجال، ولكنه ذات أهمية كبيرة في رعاية وصيانة الشعر الصحي.

يتم أخذ ملعقتين من كل عنصر من العناصر السابقة، ثم نضعهم في وعاء صغير على النار ونتركهم قليلا حتى التسخين، ثم نأخذ الخليط ونبرده، ويتم غسل الشعر به، ثم يتم التدليك الخفيف ويسمح له أن يجف، ووضع فوطه عللى الشعر دون الضغط أو تشديد الشعر ونتركه لمده ساعتين على الأقل ونغسله بالماء والشامبو الطبيعي.

ويتم تكرار وضع الخليط على الشعر وفروة الرأس مرة كل 3 أيام ، وهلم جرا لمدة ساعتين تقريبا ثم يغسل الشعر بالماء والشامبو. حتى تحصل على نتائج جيدة جدا في علاج مشكلة تساقط الشعر.

.