الجمعة، 20 يناير، 2017

More Benefits

5 أسرار طبيعية لابتسامة أنصع بياضا

هل تشعرين بالقلق وأنتِ تبتسمين لأن أسنانك صفراء وبها جير مترسب عليها؟
  • إذا كان الأمر كذلك، فلستِ وحدك. فمع تقدمنا في العمر، يُصبح من الصعب الحفاظ على أسناننا بصورة بيضاء ذات اللون اللؤلؤي.
  • القهوة، والتبغ وشرب السجائر وراء بهتان ابتسامتك. مينا الأسنان لدينا تصبح أرق مع مرور الوقت. 
  • للأسف، بعض علاجات تبييض الأسنان الموجودة في الصيدليات تخلق ابتسامة أكثر إشراقا أيضا تسبب ضرر لمينا الأسنان. ولكن لحسن الحظ، يمكنك الاحتفاظ بأسنانك بيضاء مع هذه التقنيات الطبيعية والآمنة.
تبييض الاسنان
أسنان بيضاء

5 أسرار لابتسامة مشرقة و أسنان أنصع بياضا

1. الفراولة والتفاح

بعد كل وجبة، تناول بضعة شرائح من التفاح وبضعة من الفراولة. كلاهما يحتوي على حامض الماليك، وهو الانزيم الذي يساعد على تبييض الأسنان.

2. مسحوق الكركم

هذا المضاد للالتهابات يمتلك طن من الفوائد الصحية. في فمك، يزيل الترسبات. فهو بمثابة مزيل خفيف للجلخ ويعمل على تلميع البقع السطحية. لتحضير معجون الكركم، يمزج مسحوق الكركم مع زيت جوز الهند وصودا الخبز. ثم نضع الخليط على الفرشاة وبهدوء يتم استخدامها على الأسنان لمدة دقيقتين. ثم تشطف. تحتاج إلى استخدام هذا الخليط مرة واحدة في الأسبوع.

3. قشر الموز

فرك قشر الموز الناضج (وليس البني) على أسنانك لمدة دقيقتين. حيث المغنيسيوم والمنغنيز والبوتاسيوم الموجود بقشر الموز يساعد على إخراج البقع من الأسنان. يستخدم مرة واحدة في الأسبوع.

4. خل حمض التفاح

استخدامه بمثابة شطف للفم مرة واحدة يوميا. مزيج من خل التفاح مع الماء والمضمضة به لمدة 30 ثانية.

5. عصير الليمون

عندما تُفكرين في التبييض الطبيعي لأسنانك. عليكي بعصير الليمون، ولكن لأنه حمضي جدا، فأنتِ تريدين أن تضيفي صودا الخبز إليه لجعله عجينة تماما كما تفعلين مع الكركم. هذا يجعل عصير الليمون أقل قسوة على أسنانك، ويعمل على إزالة البقع بلطف.