العلاج الفعال لنمو الشعر المتساقط مرة أخرى طبيعيا

لا توجد ضمانات عندما يتعلق الأمر بعلاج تساقط الشعر. ومع ذلك ، هناك بعض العلاجات فعالة نمو الشعر الطبيعي. والخبر السار هو أنه يمكنك القيام بهذا بدون استخدام أدوية.

العلاج الفعال لنمو الشعر المتساقط مرة أخرى طبيعيا
العلاج الفعال لنمو الشعر المتساقط مرة أخرى طبيعيا

تدليك فروة الرأس يحفز نمو الشعر

تدليك فروة الرأس يعزز الدورة الدموية وتدفق الدم. هناك حاجة لتدفق الدم السليم للسماح للمغذيات والبروتينات لتشق طريقها إلى الجذور. هذه العملية تتسبب في نمو الشعر وتبقيه قوي بشكل دائم.

يمكنك زيادة فعالية تدليك فروة الرأس عن طريق التدليك باستخدام زيت طبيعي علىي فروة الرأس. مثل زيت الزيتون وزيت الخروع وزيت جوز الهند كلها زيوت جيدة لفروة الرأس. الزيوت الطبيعية تحمي الشعر من خلال الحفاظ عليه في صورة رطبة. توفر هذه الزيوت أيضًا البروتينات التي تحتاج إليها شعورنا. 

بعض الأعشاب هي علاجات فعالة لنمو الشعر الطبيعي

عشبة البالميت المنشاري يمكنها القضاء على مسسبات فقدان الشعر الذكوري أو الإناثي الذي يتسبب في ترقق الشعر. المصطلح الطبي لهذه الحالة هو ثعلبة الأندروجين. يرتبط الحاصة الاندروجينية بهرمون يعرف باسم داي هيدروتستوستيرون أو دي إتش تي. النساء والرجال لديهم هذا الهرمون في أعضائهم التناسلية. يسبب DHT تسقط مرعب للشعر.

Saw Palmetto يقلل من إنتاج DHT في الجسم. ونتيجة لذلك ، يبدأ الشعر بالنمو. مستخلص جذور نبات القراص ، وبذور اليقطين وإكليل الجبل هي أيضا علاجات عشبية يمكن أن تساعد في وقف الترقق.

الفيتامينات لتساقط الشعر

كما أن الفيتامينات مهمة لمنع خصلات الشعر من الترقق وتعكس فقدان الشعر. في الواقع ، تم ربط نقص الفيتامينات بتساقط التشاعر. تعتبر الفيتامينات A و B و C و E مهمة في إعطاء نسيج الشعرالبروتينات وتنشيط الدورة الدموية.

من المهم جدا أن تبدأ العلاج لشعرك بمجرد أن تدرك أن خيوط شعرك بدأت تضعف. هذا سوف يزيد بشكل كبير من فرصك في نمو الشعر مرة ​​أخرى.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشروب سيرو Dynavit لعلاج مشكلة النحافة وزيادة الوزن من الصيدلية

مشروب لزيادة الوزن وعلاج النحافة من الصيدلية دون آثار جانبية

معنى "اسم جنات" وشخصيتها ومعناها في القران واللغة وعلم النفس