كيفية عمل نظام غذائي مناسب لانقاص الوزن او التنشيف 2015

كيفية عمل نظام غذائي مناسب لانقاص الوزن او التنشيف 2015

كيفية عمل نظام غذائي مناسب لانقاص الوزن او التنشيف

جميعنا يعرف أن الأنظمة الغذائية السليمة، تكون 6 - 5 وجبات غنية بالبروتينات والكاربوهيدرات والقليل من الدهون وبين كل وجبة 2 - 3 ساعات .
في هذا الموضوع نضع بين أيديكم طريقة عمل نظام غذائي لمن يريد تنشيف الجسم من الدهون .
نظام غذائي لانقاص الوزن
نظام غذائي لانقاص الوزن
* طريقة عمل نظام غذائي خاص بـ ( التنشيف أو التقسم أو التقطيع ) مثل ما تسميه 
50% بروتين و 40% كاربوهيدرات و 10% دهون و هنا تكون نسبة الدهون شبه معدومة لانها مرحلة تنشيف . 
الوزن * 30 = السعرات الحرارية اليومية التي يحتاجها جسمك . 
لسعرات الحرارية * .50 / 4 = ننسبة البروتين اليومية بالجرام .
السعرات الحرارية * .40 / 4 = سبة الكاربوهيدرات اليومية بالجرام .
السعرات الحرارية * .10 / 9 = نسبة الدهون اليومية بالجرام
ملاحظة : 1 جرام من الكارب = 4 سعرات حرارية و 1 جرام من البروتين = 4 سعرات حرارية و 1 جرام من الدهون = 9 سعرات حرارية .
معاني مصطلحات : * = ضرب ،   / = قسمة .

للمعلومية فقط : الفرق بين جدول التضخيم والتنشيف، أن التضخيم نزيد فيه من كمية الكارب بحيت تصبح اكثر من كمية البروتين وفي التنشيف والتقسيم نزيد كمية البروتين بحيث تصبح اكثر من كمية الكاربوهيدرات .
المصدر : الكاتب الأصلي ( اللاعب المحترف ) .
0 Komentar untuk " كيفية عمل نظام غذائي مناسب لانقاص الوزن او التنشيف 2015"

ابحث في مقالات المدونة

الارشيف

وظائف شاغرة

وظائف شاغرة
وظائف شاغرة

النشرة البريدية

إنضم لأكثر من 30000 متابع للمدونة

لا تنسى تفعيل تسجيلك من بريدك

الاكثر زيارة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة