علاج طبيعي يُسيطرُ على داءِ الصدفية

مُعَالَجَة داءِ الصدفية بالعلاجِ الطبيعيِ

يمكنكِ إستعمال العلاجِ الطبيعيِ في بيتِكِ لمُعَالَجَة داءِ صدفيتكِ. إنّ النَتائِجَ تعتمد على نظامِ مناعتكِ الخاصة والإلتزامِ بإتّباع خطةٍ للعلاج. في مُعَالَجَة داءِ الصدفية طبيعياً، يَجِبُ أَنْ تَستشيري طبيب الصحة دائماً وتَعمَلي إختبار حساسية على منطقة صغيرة مِنْ جلدِكِ إذا تم إستعمال مراهمِ أَو كريمات من أيّ نوع. المُنتَجات الطبيعية يُمكنُ أَنْ يكون لها بَعْض التأثيراتِ الحسّاسةِ إذا ما استُعملت لأناسٍ عندهم جلد حسّاس.

داء الصدفية مشكلةُ مناعيةُ تلقائية لذلك، فإن تنظيفُ جسمَكِ من الداخل والخارج مهم جداً كما لابد من فهمُ أساسياتَ داءِ الصدفية. يظهر داء الصدفية أنه نتيجة عاملِ وراثيِ قويِ جداً ولكن لَا يتأثر كُلّ أفراد العائلة به. فتقول دكتورة أمراض جلدية أمريكية بأن زوجها وابنها الأصغر كلاهما عِنْدَهُ داءُ الصدفية. ولكن لحسن الحظ أن ابنها الأكبر سناً لَمْ يَرى أيّ أعراض لهذا المرض.
علاج الصدفية
الصدفيه وعلاجها

خمس نصائح سريعة لمساعدتكِ على البدء في علاج الصدفية

  1. تناول الأسماك و زيت بذور الكتان فعي مليئة بالأحماض الدهنية ولها العديد من الفوائد الصحية أحدها تساعد في بناء الجهاز المناعي.
  2.  قللي من استهلاك الكحوليات والمشروبات الغازية والتي اكتشف بأنها تجفف الجلد.
  3. زرع الخضروات الخاصة بكِ والإكثار من تناولها. فهي ألذ بكثير وأفضل بالنسبة لكِ. إذا لم تكوني قادرة على القيام بذلك، تأكدي من غسل الخضار قبل طهيه.
  4. شرب الكثير من الماء لطرد الشوائب من الجسم.
  5. محاولة تناول المزيد من الأطعمة الكاملة بدلا من الأطعمة المصنعة.
الهدف من هذه المقالة هو تعزيز نهج لصحة الجسم والجهاز المناعي. هذا النهج فعلا يساعد في السيطرة على مرض الصدفية وبعض المشاكل الصحية الأخرى ذات الصلة.

فكما يقول الحكماء " نحن ما نأكل! "