6 أشياء يجب توافرها عند شراء آلات صنع القهوة

ملايين الأفراد من مختلف أنحاء الأرض يعتقدون أن القهوة هي عنصر أساسي لبدء يومهم. انهم في حاجة الى كوب من القهوة في الصباح لبدء يومهم. يصبح اليوم كله مرهق لهم إذا لم يشربوا كوب من القهوة في بداية يومهم. في احصائية حديثة اتضح أن ثلث المياه المستهلكة في الولايات المتحدة وأوروبا بسبب تحضير القهوة والشاي وحدهم.

في هذا المقال، سوف نناقش العديد من المميزات التي يجب توافرها في آلة تنقيط القهوة والتي سوف تساعدك على تحضير كوب قهوة مميز. سوف تكون قادر على معرفة أفضل جهاز لصنع القهوة
الة صنع القهوة التركية
الة صنع القهوة

دعونا نلقي نظرة على أبرز ما يجب توافره في آلة تنقيط القهوة. وهم على النحو التالي:

الموقت الذاتي

آلة تنقيط القهوة تحتوي على جهاز ضبط الوقت والتي سوف يساعدك على الحصول على الكمية المطلوبة من القهوة في الوقت المحدد. والوقت يسمح لك تلقائيا من خلال ضوء المؤشر أو الإنذار كلما أصبحت القهوة جاهزة للاستهلاك. وبالتالي، فإن الحرارة يتم ضبطها آليا لتحضير القهوة خلال المدة المعينة. والوقت يسمح لك أيضا لأداء مهام أخرى أثناء إعداد القهوة.

توفر سلة للتصفية أو الترشيح

يحتوي صانع القهوة على سلة تصفية. بعد الانتهاء من الترشيح، سوف تسقط حبوب البن في سلة التصفية. ويجب مراعاة نوعية سلة التصفية. إذا كنت ترغب في إعداد القهوة لعدد كبير من الناس، فإن سلة أو وعاء التصفية يجب أن تكون كبيرة. على خلاف ذلك، فإن حجم السلة الصغيرة تكون كافية لتلبية الاحتياجات الفردية.

احترار اللوحة

سوف يحتوي صانع القهوة بالتنقيط على لوحة الاحترار. وظيفة لوحة الاحترار هو الحفاظ على أن تكون القنينة ساخنة. يجب عليك تجنب الجهاز الذي لا يحتوي على أي لوحة احترار لأن القهوة الخاصة بك سوف تصبح باردة في أي وقت. و لن تكون قادر على شرب كوب من القهوة الساخنة قبل وضعها على الموقد مرة أخرى. لذلك، احترس من عم وجود هذه الميزة قبل شراء صانع القهوة الخاص بك.

إيقاف التشغيل الأوتوماتيكي

سمة ضرورية للغاية في القهوة. في الوقت الحاضر، لأننا نعيش في حياة مليئة بالمشغوليات وبالتالي، فإنه ليس من الممكن أن تقف أمام صانع القهوة حتى تصبح القهوة جاهزة للشرب. تعمل هذه الميزة بالتزامن مع المؤقت الذاتي، عندما يحين الوقت المعطى للآلة أن تغلق تلقائيا. وسوف توفر الكثير من الوقت والجهد. سوف تكون قادر على التركيز على المهام الضرورية الأخرى أثناء إعداد القهوة. لذلك، يجب أن لا نتجاهل هذه الميزة.

مؤشر الضوء

يجب الامتناع عن شراء آلات صنع القهوة التي لا تحتوي على أي مؤشر للضوء. دون ضوء المؤشر، فإنه سيكون من الصعب جدا بالنسبة لك إعداد القهوة. فالضوء يعطي مؤشرا عندما تصبح القهوة جاهزة. عندما يتم الانتهاء من تحضير القهوة، فإن مؤشر الضوء يعطي دلالة على الانتهاء. لذلك، من دون هذه الميزة، فإنه سيكون من الصعب جدا بالنسبة لك التنبؤ بتلك الأشياء. لجعل الحياة أسهل، يجب أن توجود بألة القهوة مؤشر ضوئي.

الغطاء الشفاف

الغطاء الشفاف هو جزء ضروري في أيّ ألة لصنع القهوة. سوف تساعدك على رؤية تقدم القهوة. سوف يساعدك أيضا على تحديد متى يتم خلط المواد مثل الحليب والسكر والشوكولاته. إذا كان الغطاء الشفاف غير متوفر، من الأفضل لك أن تبحث عن صانع قهوة آخر يحتوي على غطاء شفاف. وهناك عدد كبير من الناس تقع في خطأ اختيار آلة لصنع القهوة لا تحتوي على غطاء شفاف.