اعلان

404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • 3 علاجات منزلية فعالة لزيادة الطول بشكل طبيعي

    كيفية زيادة الطول بعد سن ال21؟ علاجات منزلية طبيعية لسرعة نمو الطول للرجال والنساء والمراهقين.
    3 علاجات منزلية فعالة لزيادة الطول بشكل طبيعي

    هل نحن نريد أن نكون طويلي القامة؟ إذا كانت الاجابة بنعم! فإنك في المكان المناسب. حيث يلعب طولك دورا حيويا عندما يتعلق الأمر بالثقة بالنفس. كيفية زيادة الطول؟ وجود طول جيد هو حلم بالنسبة للكثيرين منا. لما لا والطول نعمة من الله علينا بالتأكيد. في مجتمعنا، يلعب الطول دورا حيويا وهاما من جوانب شخصية الفرد. ويعزز الثقة بالنفس إلى حد كبير.
    أولئك الذين هم قصيري القامة أو طولهم متوسط، يتتوقون دائما لبعض الحيل حتى يتمكنوا من زيادة طولهم! طول القامة أحد الأمال بالنسبة لهم، لأن الطول يعزز مستويات ثقتهم بنفسهم.

    عندما تصل لسن البلوغ، يكون قد وصل جسمك للعديد من المراحل، وهذه المراحل تم التأثير فيها على الهيكل العظمي، العضلات، والصحة الإنجابية، وغيرها من أنظمة الجسم كلها تقريبا. فالتغيرات الجسدية خلال فترة البلوغ تميل إلى أن تكون أقل تدرجا وأكثر ثباتا. بالرغم من أن الأولاد والبنات بشكل عام يكون طولهم مماثل خلال مرحلة الطفولة، وتكون التغييرات مع بداية سن البلوغ. وخاصة في المدرسة الثانوية، فالفتيات غالبا ما تكون أطول من أقرانهم من الرجال، ولكن في غضون سنة أو سنتين، فالأولاد يلحقونهم في الطول وعادة ما يفوقوا أقرانهم من الإناث. حوالي 25 % من النمو البشري يزداد طولا خلال فترة البلوغ. يحدث البلوغ في الأولاد ما بين (12-16 عاما) والفتيات ما بين (10-14عام). عموما تتوقف الزيادة في الطول بعد المراهقة عبر سن البلوغ. ومع ذلك، هناك علاج طبيعي لزيادة الطول بعد سن ال 21.

    هناك حقيقة علمية على أنه قد تحدث زيادة في الطول حتى بعد سن ال 21 حيث يمكن لطولك أن ينمو بضع بوصات! كيف يمكن أن يتم هذا؟. ينبغي غرس عادات الأكل الصحية بين الجميع. إذا قمت بتضمين الخضروات والبروتينات وغيرها من الكالسيوم في النظام الغذائي الخاص بك، سوف يساعدك ذلك في زيادة طولك على المدى الطويل. هل تعلمون جميعا أن هناك هرمون موجود في الجسم هو الذي يحدد طولك؟ كما هو معروف أنه عبارة عن هرمون بروتيني ببتيدي ويتم إنتاجه من الغدة النخامية والتي تحفز نمو العظام والخراطيش. 
    سندرج لكم أفضل العلاجات الطبيعية التي تساعد على زيادة الطول في سن المراهقة (للفتيان والفتيات)، الرجال والنساء. ويكون تأثير هذه العلاجات قد يختلف من شخص لآخر. بحيث يكون لديك فرصة لا بأس بها للحصول على نتائج سريعة وترى زيادة الطول في أقل من أسبوعين.

    دعونا نلقي نظرة على بعض العوامل التي تؤثر على نمو الطول بالنسبة للمراهقين والرجال والنساء:

    1. العوامل الوراثية: تعتبر أحد العوامل الهامة التي تحدد ارتفاع وطول الشخص. العوامل الوراثية هي خارجة عن سيطرتنا. إذا كان والداك قصيرين، فمن المفهوم أن الأطفال أيضا سوف تكون قصيرة في الطول.
    2. العوامل الغذائية: نقص التغذية السليمة أيضا يمكن أن تردع النمو في الطول، ويمكن أن تبطئ عملية النمو. نمو الفرد يتوقف عند نقطة معينة من الزمن بسبب عوامل مثل فقر النظام الغذائي غير النظامي، وتوقف ممارسة التمارين الرياضية.

    كيفية زيادة الطول بشكل طبيعي؟ 

    بعض العلاجات المنزلية لزيادة طولك:

    هناك بعض الطرق البسيطة التي يمكننا من خلالها زيادة الطول إلى حد ما:
    • مسحوق عشبة الاشواغاندا: خذ كوب من الحليب الدافئ وأضف ملعقة من مسحوق عشبة الاشواغاندا إليه وإضافة ملعقة من السكر إليه وشرب هذا كل يوم لزيادة طولك. 
    • الحليب: خذ بعض الحليب وإضافة سكر الجاكري "الحرفيه" حتى يمزج جيدا. يكون ذلك يوميا كما أنه يعطي الكالسيوم وهو وسيلة رائعة لمساعدتك على زيادة طولك.
    • بذور السمسم: خذ بضع من بذور السمسم واطحنها بشكل جيد. ثم إضافة ملعقة من مسحوق الاشواغاندا، وبعض السمن البقري، وخلطها جميعا وتناول هذا الخليط يوميا. سوف يزداد طولك بنسبة 1 أو 2 بوصة. يبدو هذا جيدا أليس كذلك؟
    كل الناس جميلة هنا. لا تستسلم وحاول الخروج بهذه النصائح البسيطة لزيادة طولك واعادة الثقة التي فقدتها! الانتظار لم يعد ينفع، جرب هذه العلاجات في المنزل وأضف بضع بوصات لطولك!

    احمد غازي مدون عربي عمري 21 سنه من العراق ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،ادرس طالب جامعي وانشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجلات التي تهم الشاب العربي

    الكاتب : More Benefits

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل كنوز ثقافية
    تصميم : Abdo Hegazy