طريقة العسل لعلاج " التهاب الكبد الوبائي " مجرب

طريقة العسل لعلاج " التهاب الكبد الوبائي " مجرب

علاج التهاب الكبد المناعي بالعسل, علاج التهاب الكبد الوبائي سي بالعسل, علاج التهاب الكبد والعسل

التهاب الكبد هو مرض واسع الانتشار يؤثر على الكبد نتيجة لعدوى فيروسية. يتم انتقال هذا المرض من شخص إلى آخر عن طريق تناول الطعام الملوث أو الماء الملوث، أوعمليات نقل الدم الملوث والحقن الملوثة وغيرها من الأساليب. وهذا المرض منه ما يشفي بسرعة، ومنه ما يسبب تليف في أنسجة الكبد، ومن الجدير بالذكر أن التهاب الكبد له العديد من الأعراض مثل اصفرار العينين والجلد، الشعور بالتعب والإرهاق والغثيان والقيء وآلام البطن ، وسوف نقدم لحضراتكم طرق علاج التهاب الكبد والعسل بمعلومات مفصلة .
علاج التهاب الكبد والعسل
عسل نحل

علاج التهاب الكبد بالعسل

وإليكم بعض الطرق لعلاج التهاب الكبد باستخدام العسل:

  • هناك عدة طرق لعلاج التهاب الكبد الوبائي، من أهمها العلاج بتعاطي الأدوية بالطبع تحت إشراف الطبيب، وأيضا هناك طرق طبيعية للمساعدة في علاج التهاب الكبد.
  • يحتوي العسل على صيغة غذائية فريدة من نوعها. إنه يحتوي على الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والعديد من المواد الأخرى التي تعود بالفائدة على الصحة في العموم والكبد بالخصوص، فالعسل يقوي جهاز المناعة لاحتواءه المضادات الحيوية الطبيعية.
  • العسل يوقف نشاط الفيروس المسبب لالتهاب الكبد ويمنع تليف الكبد، بالاضافة الى انه يقوي الكبد، ويحسن استجابته، ويساعد على تجديد خلايا الجسم ويطيل عمر الخلايا السليمة.
  • العسل هو واحد من أفضل الأطعمة الطبيعية المستخدمة لعلاج التهاب الكبد. فالعسل يمكن استخدامه في مختلف الوصفات، بما في ذلك خلط ثلاث ملاعق من العسل مع كوب من الماء. يؤخذ هذا الخليط في الصباح ويتكرر قبل وقت النوم.
  • يمكن استخدام عكير النحل مختلطا مع العسل، أو نضع عكير النحل في الفم وشرب الماء وبعد ذلك يتم أخذ ملعقة صغيرة من العسل.
  • كما هو الحال في دول أخرى يتم مزج مقدار ملعقة صغيرة من بودرة الحبة السوداء مع ملعقة صغيرة من الصبر السقرطي وإضافة العسل اليهما، ويتم تناول هذا الخليط في الصباح الباكر على معدة خاوية يوميا لمدة شهرين لتحقيق نتيجة ممتازة.
  • مزج مقدار ملعقة صغيرة من العسل السمر وعسل الطلع وعسل العرق السوس وعسل الكراث وعسل القرمل، ووضع الخليط في الثلاجة، ثم نأخذ ملعقة كبيرة من هذا الخليط ونضعها في كوب به ماء زمزم ويشرب على معدة فارغة في الصباح الباكر قبل ساعة من الإفطار.
  • يمكنك أيضا تناول ملعقة كبيرة من العسل بشكل يومي وبعد تناولها يتم شرب كوب من الماء، كما يمكن أن تؤخذ قبل النوم.
0 Komentar untuk "طريقة العسل لعلاج " التهاب الكبد الوبائي " مجرب"

ابحث في مقالات المدونة

الارشيف

وظائف شاغرة

وظائف شاغرة
وظائف شاغرة

النشرة البريدية

إنضم لأكثر من 30000 متابع للمدونة

لا تنسى تفعيل تسجيلك من بريدك

الاكثر زيارة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة