الخميس، 27 يوليو، 2017

Somaia Ahmed

4 وصفات أساسها الليمون لتنعيم البشرة بسرعة بشكل مذهل

تنعيم البشرة الدهنية, تنعيم الوجه الجاف, خلطات لتنعيم الوجه وتصفيته, البشرة, تنعيم البشره كالاطفال, تنعيم الوجه وتبيضه, تنعيم الوجه بسرعه, تنعيم البشرة وتبيضها, 
خلطات لتنعيم الوجه وتصفيته
خلطات لتنعيم الوجه وتصفيته

خلطات طبيعيه لتنعيم الوجه واليدين..

– خلطة الليمون والخيار:

اخلطي عصير الليمون مع عصير الخيار وامسحي به وجهك لمدة 5 دقائق قبل غسله بالماء الفاتر. هذه الوصفة تزيل الخلايا الميتة من بشرتك وتعطيها نضارة ونعومة. افعلي هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع وشاهدي الفرق من أول استخدام.

2- وصفة الليمون مع الحليب:

افركي بشرتك وخاصة المناطق التي تحتوي الدهون ( اللامعة) بالقطن الرطب ثم امسحي بشرتك باستخدام عصير الليمون مع الحليب الطازج يوميا 3 مرات ثم اغسلي وجهك بالماء البارد. هذه الوصفة تمنحك نعومة وترطيب للجلد.

3- خلطة الجلسيرين مع الليمون:

تخلط ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع ملعقة صغيرة من الجليسرين، مما يعطي بشرتك توهجا سلسا. ضعي قطعة من القطن في الخليط وافركِ بشرتك. اتركيه لمدة 10 دقائق ثم بعد ذلك اشطفي وجهك بالماء البارد. يعمل الجليسرين على ترطيب الجلد، في حين يعمل الحمض لتغذيته وإزالة الخلايا الميتة منه.

4- خلطة الليمون مع البطاطا:

اقطعي نصف قطعة من "البطاطا" ورشي عليها بضع قطرات من الليمون. وضعي الخليط على وجهك باستخدام قطعة من الشاش واتركيه لمدة 10 دقائق. فالليمون يعزز الكولاجين في بشرتك، في حين أن البطاطا تعمل على إزالة الشوائب من جلدك.

حاولي أن تستخدمي هذه الخلطات الطبيعية المذهلة والسهلة الاستخدام، لكي تتباهي ببشرة ناعمة وسلسة تنافس بشرة الأطفال، ولا تتركي شرب الكثير من المياه يومياً للحفاظ على نضارة البشرة.